وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين: انتخابات داخلية لاختيار اعضاء المؤتمر للشبيبة في القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 12:13 )
جنين- معا- توجه اليوم 1270 طالبا وطالبه من جامعة القدس المفتوحة في جنين من المنتسبين لحركة الشبيبة الطلابية الى صناديق الاقتراع في مقر الجامعه لاختيار 71 عضوا من اعضاء المؤتمر العام لحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس بينهم المنسق العام الذي يتنافس عليه بشار ابو الرب واحمد مرعي.

وقال محمد صبيحات رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات لمراسل معا فتحت صناديق الاقتراع للانتخابات الداخلية لحركة الشبيبة الطلابية في الجامعه عند الساعه التاسعه من صباح اليوم وتستمر حتى الساعه الثانية من ظهر اليوم وعدد المرشحين لاعضاء المؤتمر العام والهيئة الادارية للحركة 107 سيتم اختيار 70 منهم بالاضافة الى اختيار منسق الشبيبة وهما بشار ابو الرب واحمد مرعي.

واشار صبيحات ان الاقبال على صناديق الاقتراع كان ممتازا حيث تشهد بوابات الاقتراع اكتظاظا بالطلبة حيث سيتم تسليمهم ورقة لاختيار اعضاء المؤتمر العام والورثة الثانية لاختيار منسق للحركة.

واوضح ان اعضاء اللجنة التحضيرية وعددهم 9 يشرفون على الانتخابات كما افرزت ادارة الجامعه 5 من المشرفين الجامعيين للمراقبة بالاضافة الى رجال امن الجامعه موجها الشكر للادارة على التعاون وتأمين القاعات لانجاح سير الانتخابات.