وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب تواصل استلام الملاعب التدريبية المعشبة اصطناعيا

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 12:35 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- قامت الإدارة العامة للبنية التحتية في وزارة الشباب والرياضة ممثلة بكل من المهندستين سبأ سالم و رشا أبو عامر ، وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي ممثلة بالمهندس عبد المجيد مدنية استلام الملاعب المعشبة اصطناعيا حيث تم استلام مشروع ملعب مزارع النوباني في محافظة رام الله والبيرة ، و ذلك بحضور كل من : سالم الزين رئيس النادي و أعضاء الهيئة الإدارية و الشركة المنفذة .

كما تم استلام ملعب بدو في محافظة القدس بحضور كل من : بدر مكي مدير عام العلاقات العامة والإعلام في الوزارة و زياد صب لبن مدير مديرة الشباب والرياضة في القدس و معتصم ابو غربية مدير دائرة الاندية بالقدس ، و خالد منصور رئيس نادي بدو ، رائد بدوان مدير مدرسة ذكور بدو الاساسية و الياس الأطرش من شركة N-A المنفذة للمشروع.

و في وقت سابق تم استلام ملعب خربثا المصباح و العمل جاري لاستلام باقي الملاعب و هي : هلال أريحا , الظاهرية ، حوسان ، بيت ساحور ، حطين.

من جانب آخر فإن العمل جاري بتنفيذ مشروع الملاعب التدريبية متعددة الأغراض في كل من : كوبر ، عسكر ، رمانة ، حبلة ، عقابا ، الفوار، و من المتوقع الانتهاء منه شهر آب القادم .

و تنفذ هذه المشاريع بدعم من وزارة الشباب و الرياضة و بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي، و تأتي ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذ حاليا في مختلف محافظات الوطن و تشمل صالات رياضية ، مسابح ، مراكز شبابية و تطوير مقرات أندية.