وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو رضوان: توفيق علي افضل حارس في فلسطين

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 14:34 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- صرح المدير الفني لفريق ترجي واد النيص فراس ابو رضوان ان حارس فريقه توفيق علي قدم مباراة قوية جدا امام بالستينو التشيلي، وأنقذ مرماه من أكثر من هدف محقق، وهو أفضل حارس في فلسطين، كما قال.

وأضاف ابو رضوان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراتهم وبالستينو ضمن بطولة فلسطين الدولية والتي انتهت بالتعادل بهدف، ان توفيق علي لم يكن في حسبان الفريق لكن إصابة الحارس محمد شبير دفعته لإشراكه والذي ظهر بمستوى طيب.

وفيما يتعلق بالمباراة، قال: واجهنا فريق منظم ومنسجم بشكل كبير، يعرف كيف يسيطر على أجواء المباراة، كلمة السر لديهم كانت بثلاثة أمور: اولها السرعة العالية، وثانيها القوة البدنية وأخيرا هدوء الأعصاب، بالإضافة الى نجاحهم بامتلاك منطقة خط الوسط، وتفوقوا علينا من الناحية البدنية والانضباطية.

ورأى ابو رضوان ان التعادل لا يرضي طموحات الفريقين وأصبحنا مطالبين بالفوز في المباراة القادمة، بالنظر لنتيجة المباراة الأخرى، تأهلنا لم يعد بأيدينا لكن نأمل ذلك.

وأكد ان فريقه تأثر بلعنة الإصابات والغيابات، حيث تغيب بشكل اضطراري اللاعبين رائد فارس وسميح يوسف بسبب الإصابة، ووقع تحت ضغط الاصابة خلال المباراة اللاعب رأفت عياد والحارس محمد شبير.

وأوضح ان الترجي لعب تحت ضغط عصبي كبير وهذا لا يبرر السلوك الذي ظهر فيه بعض لاعبي الفريق من حيث الانفعال الزائد ومناقشة الحكم، مطالبهم بان يكونوا أكثر انضباطا ويمتلكوا اللياقة الذهنية التي يفتقدها معظم لاعبي الفرق الفلسطينية.

وأشار ان الفريقين كان بإمكانهما خطف الفوز لان المباراة كانت مفتوحة.

وأشاد بفريق بالستينو وقال انهم لاعبين صغار السن ويبشر مستواهم بمستقبل عالي، ويتمتعون بلياقة بدنية عالية ويمكنهم التكيف مع مجريات اي مباراة.

|129853*المدير الفني لفريق بالستينو هايمي سكوفار|

من جانبه عقب المدير الفني لفريق بالستينو هايمي سكوفار، قائلا: كنا الأفضل، فريقي أهدر العديد من الفرص وكان الفوز بمتناول أيديهم لكنهم افتقدوا للمسة الأخيرة في اللعب، وهو راض عن مستوى فريقه.

وأكد ان هؤلاء اللاعبين هم الفريق الثاني في النادي، وهو يستفيد من هذه المباريات لتحضيرهم للدوري في تشيلي.

وأشاد بلاعبي الترجي وقال عنهم انهم لاعبين يمتلكون مهارات عالية وبنية جسدية قوية.

كما وشدد انه لاحظ تطورا كبيرا للفرق الفلسطينية ما بين زيارتهم في العام الماضي وخلال هذه البطولة.

وتمنى خلال المباريات القادم ان يظهر مستوى لاعبيه بشكل أفضل ويقدموا عروضا أقوى.