وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عجلة العمل تدور من جديد في نادي اهلي الخليل

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 15:48 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- عادت عجلة العمل تدور من جديد في مشروع مساحات صديقة للطلائع في النادي الاهلي الرياضي في مدينة الخليل والذي رجعت نشاطاته تتناغم في قاعات النادي وارضية ملعب الحسين العشبية وأرض الصالة الرياضية المغلقة.

وباقبال من الطلائع من كلا الجنسين على نشاطات المشروع والتي تشمل مجالات متنوعة تلبي الكثير من احتياتهم من اللغة العربية الى الرياضيات والمهارات الحياتية وانتهاء بالرياضة وبدعم وتحميس الهيئة الادارية بالنادي وعلى راس عمله مسؤول الطلائع والطفولة هشام ابو شخيدم ,وباصرار من المنطشين للزوايا ومنسق المشروع بدأت ثمرات العمل بالازدهار مما يظهر من الجلسات الاولية والتدريبات في هذا المشروع .

ومن جانبه جانبه عبر هشام ابو شخيدم عن سعادته للسير بالمشروع ومساعدته للاعمال القائمة بها لما لها من فائدة عظيمة للطلائع و المجتمع بشكل عام , وخاصة المجال الرياضي حيث ان هناك اقبال هائل على هذه الزاويه لما لها جانب كبير للترفيه وسقل خبرات الطلائع .

وأبدى منسق المشروع في النادي رائف زاهده امتنانه للمؤسسات الشريكة في المشروع كل من , اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مسؤولة عن النادي وزاوية الرياضة , ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي المسؤولة عن اللغة العربية والرياضيات ومؤسسة معا المسؤولة عن زاوية المهارات الحياتية , ومؤسسة النيزل المسؤولة عن المبادرات , واثنى على منظمة الامم المتحدة للطوفلة اليونيسيف الداعم والممول للمشروع .

وشكر منشطو الزوايا الأربع المؤسسات الحاضنة لهم ومجموعة العمل الداعمة لهم من مدربين ومسؤولين وكل من يعمل خلف الكواليس واخص بالذكر خالد القواسمة منسق منطقة الخليل للمشروع الذي لا يتباطئ لمساعدتهم وخدمة الطلائع والمشروع .