وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو الطاهر يتحمل مسؤولية الخسارة وابو رضوان سيودع الترجي

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 16:59 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اعترف سعيد ابو الطاهر مدرب فريق نادي شباب الظاهرية بتحمله مسؤولية خسارة فريقه، الاربعاء، امام ترجي واد النيص بثلاثة اهداف نظيف في اطار مباريات ختام الدور الاول للمجموعة الاولى لبطولة فلسطين الدولية لكرة القدم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة الفريقين، كل الاسباب تقول انني اتحمل مسؤولية الخسارة بشكل مطلق، كان هناك اخطاء دفاعية قاتلة، الظاهرية اضاع فرص بالجملة، ارادة الترجي كانت اكبر، لعبنا مع فريق كان الافضل تكتيكيا، مباراتنا السابقة مع الجزيرة وخسارتنا كان لها صدى كبير جدا على اللاعبين، الفريق الافضل هو الذي فاز.

ولفت ان تركيز فريقه ينصب في هذه الاثناء لنيل لقب كأس فلسطين، مؤكدا ان فريقه لن يفرط بهذا اللقب ابدا.

واكد ان افضل لاعب خلال المباراة كان خضر يوسف.

من جانبه كشف فراس ابو رضوان ان سبب فوزه خلال المباراة هو التزامه بالوصايا العشر التي قدمها له والده المدرب الكبير محمود ابو رضوان بعد مباراة بالستينو تشيلي، مشيرا ان والده تابع ولاول مرة المباراة من على المدرجات، وكنت معه على اتصال مباشر على الهاتف وساعدني كثيرا، وانا اهديه هذه الفوز.

وزاد: كنت واثقا من فوز فريقي، لكني كنت اخشى مدرب الظاهرية الكابتن سعيد ابو الطاهر لانه مدرب صاحب فكر كبير، مؤكدا ان الظاهرية لم يوفق خلال المباراة، وان كلمة السر في تشكيلة واد النيص كانت "جوكر الفريق" خضر يوسف، حيث تم الاعتماد عليه في فرض رقابة محكمة على عاطف ابو بلال.

وكد ابو رضوان ان اضاعة عاطف ابو بلال ركلة الجزاء اخذت منحنى اخر لصالح واد النيص حيث اثر ذلك على نفسيات لاعبي الظاهرية.

وكشف ان الترجي جاء للمباراة بثلاثة عشر لاعبا فقط ولم يتمكن من اجراء اي تبديل تكتيكي لعدم توفر بدلاء.

وكما وكشف ابو رضوان انه سيترك ترجي واد النيص، حيث قال: ان الترجي سيكافح من اجل الصعود لمنصة التتويج في بطولة فلسطين الدولية، واهديهم هذه البطولة قبل الرحيل. .. رافضا الكشف عن وجهته القادمة.