وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تستقبل وفداً من جامعة فلسطين

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 09:49 )
غزة- معا- استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً من جامعة فلسطين، وكان على رأس الوفد الزائر د. عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة بجامعة فلسطين، و م.أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة والإعلام.

وكان في استقبالهم د.سمية النخالة مدير التربية والتعليم، و أ.أشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم، و أ. وسام خليفة من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي.

ورحبت د. سمية النخالة بالوفد الزائر معبرة عن سعادتها بالزيارة مثمنةً دور جامعة فلسطين البارز في استيعاب الطلبة عبر فتح أبواب التعليم بتقنيات إلكترونية حديثة كي يتسنى لهم إكمال دراستهم رغم الظروف الصعبة التي تحيط بقطاع غزة.

في بداية حديثه استعرض د عبد الكريم المدهون تعريفاً بنظام الجامعة من حيث النشأة والتأسيس والتخصصات المتاحة داخل أروقة الجامعة التي تخدم مؤسسات المجتمع بشرائحه، منوهاً إلى أهمية التعاون بين الجامعات الفلسطينية ومؤسسات التربية والتعليم لتطوير العملية التربوية والتعليمية بداية من المدرسة وصولاً إلى الجامعة.

وفي ذات السياق قدمت د.سمية النخالة شرحاً مختصراً حول آلية العمل في المديرية والخطة التي أعدتها المديرية للنهوض بالمستوى التحصيلي والعلمي للطلاب.

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز أواصر التواصل والتعاون المشترك وكذلك توحيد الجهود والرؤى التربوية.

وفي سياق غير متصل كرمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة معلمي ومعلمات التربية الفنية والاقتصاد المنزلي القائمين على ورشة العمل الخاصة بالمعرض الفني الثاني الذي أقامته المديرية بمدرسة الرملة.

وحضر التكريم كل من د. سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. أشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم وأ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية وأ. يسري المدهون مشرف التربية الفنية بالمديرية وأ. عماد صيام مشرف المرحلة بالمديرية.

وثمنت د. سمية النخالة الجهود التي قام بها معلمي ومعلمات التربية الفنية والاقتصاد المنزلي وذلك لتفانيهم في العمل لإنجاح المعرض الفني.

وفي الختام كرمت د. سمية النخالة المعلمين والمعلمات وقدمت لهم شهادات الشكر و التقدير.