وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اللجان الشعبية وحماية المستهلك يكرمان مدير الضريبةوالجمارك بالخليل

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 11:42 )
الخليل-معا- قام وفد من اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك بزيارة مديرية الضريبة والجمارك بالخليل.

وضم الوفد امين عام اللجان الشعبية ورئيس الجمعية المهندس عزمي الشيوخي ونائب الرئيس شاهر الحسيني والمسؤول الميداني للجمعية محمد رمضان وعدد من كوادر واعضاء اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني.

وكان في استقبال وفد مدير الضريبة والجمارك في محافظة الخليل بلال عاشور وعدد من موظفي المديرية ورحب عاشور بالوفد الشعبي والاهلي وشرح للوفد برامج عمل المديرية وعلاقاتها المميزة مع المكلفين والانجازات التي حققتها مديرية الضريبة خلال السنوات القليلة الماضية.

واشاد امين عام اللجان الشعبية ورئيس جمعية حماية المستهلك عزمي الشيوخي بالعلاقات المميزة ما بين مديرية الضريبة والجمارك في الخليل وجميع المكلفين والمحاسبين وجهات الاختصاص موضح ضرورة تعزيز التكامل والتعاون المشترك ما بين كافة الجهات الرسمية والوطنية والاهلية والشعبية بما يحقق الصالح العام وسيادة القانون والنظام وبضمن للمستهلك حقوقه ويساعد على تعزيز الاقتصاد الوطني .

وقدم الشيوخي في كلمتة التهاني والتبريك باسم اللجان الشعبية والجمعية لمدير الضريبة والجمارك بلال عاشور بمناسبة تعيينه مديرا لمديرية ضريبة وجمارك الخليل ومشيدا بالدور الكبير الذي لعبه عاشور في انجازات المديرية الى جانب المدير السابق للمديرية فوزي ابو دية.

وقال الشيوخي" اننا لا ننسى ابدا المدير السابق فوزي ابو دية الذي كرس وقته وجهده لخدمة المديرية وموظفيها والمكلفين والمحاسبين والتي اعطت المديرية في عهده افضل النتائج لواردات الخزينة على مستوى الوطن".

وقام الشيوخي والوفد الشعبي بتقديم درع جمعية حماية المستهلك لمدير المديرية الجديد بلال عاشور تقديرا لجهوده المتواصلة في خدمة شعبة ووطنه وفي خدمة المستهلك الفلسطيني وتكريما له لتاريخه ومواقفه الثابتة والمبدئية ولمهنيته النموذجية في العمل والاداء .