وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل لتقييم اولي لمشروع تقديم الخدمات للمسنين في جنين

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 12:24 )
جنين- معا- نظم مركز تطوير المؤسسات الاهلية الفلسطينية بالتعاون مع جمعية بيت المسنين والمعوقين الخيرية ورشة عمل لتقييم اولي لمشروع "نحو رعاية نهارية متميزة للمسنين في جنين والقرى المتضررة من الجدار" بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية.

وقدم الورشة كلا من جميلة ساحلية وسائد قزمار وسهاد مخلوف ويارا زايد من مركز تطوير المؤسسات الاهلية الفلسطينية بحضور محافظ جنين قدورة موسى ومدير الشرطة المقدم محمد تيم وممثلي المؤسسات الاهلية والرسمية والاطر النقابية والنسوية.

واشار سائد قزمر لمراسل معا في جنين ان الورشة تهدف الى تحديد المعوقات والصعوبات التي ستواجه تقديم الخدمات من قبل جمعية بيت المسنين ووضع مؤشرات لقياس مدى تحقيق اهداف المشروع الذي سيكون خلال تنفيذ انشطة تستهدف المسنين في الجمعية و12 موقعا من قرى محافظة جنين المحاذية للجدار.

واضاف انه تم الاتفاق على المؤشرات من خلالها يتم قياس نجاح المشروع وتحقيق الاهداف المرحوية من اهمها قياس نوعية الخدمات المقدمة للمسنين واشراك المتطوعيو الخريجين الجدد في عملية تقديم الخدمات وتوفير خدمات طبية واجتماعية وترفيهية وصحية في الجمعية وفي المواقع التي تستهدفها المشروع وبناء قدرات طاقم المتطوعين.