وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام : الأمعري تحدى الظروف القاسية و استحق اللقب بجدارة

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 22:44 )
رام الله - معا - اعتبرت محافظ رام الله والبيرة أن نادي الأمعري تحدى ظروفه القاسية واستحق لقب كأس أول دوري فلسطيني للمحترفين بجدارة ، مثبتا أنه من رحم المعاناه يصر شعبنا على الإبداع و التميز .

و أضافت خلال استقبالها اليوم لوفد من الهيئة الإدارية لنادي الأمعري برئاسة النائب جهاد طمليه أن الرياضة أضحت عاملا رئيسيا في دعم صمود شعبنا وتثبيت حقوقه على الصعيد العالمي .

|130171|
و شددت غنام على احترامها لكافة الأندية الرياضية في فلسطين و خصوصا أندية القدس لما لها من دور في اثبات عروبه عاصمتنا الأبدية في ظل الإجراءات العنصرية التي تتعرض لها من قبل الإحتلال لتهويدها و أسرلتها ، مشيرة بالوقت ذاته أن موقعها كمحافظ لرام الله والبيرة يحتم عليها مساندة فرق المحافظة التي تفتخر بها و بكافة أنشطتها و فعاليتها ، مفيدة ان المحافظة ستقيم خلال فترة قريبة حفل مركزي للاعبي الفريق تكريما و تحفيزا لهم .

من جانبه أكد طمليه على أثر مؤازرة د . غنام على نفوس و معنويات اللاعبين و المشجعين ، مشيرا أن الكثير من القيادات السياسية لا تعطي الرياضة و الرياضيين الدعم الكافي غير مدركين ما تحمله الرياضه من رسائل سامية لها أثر كبير على شعبنا وقضيتنا .

و شدد على ضرورة مواصلة التفاعل مع الرياضيين بشكل عام و نادي الأمعري بشكل خاص تحديدا بعد الانجازات الكبيرة التي حققها و ما زال على كافة الأصعدة .

وبين طمليه أن فريق الأمعري سيشارك ببطولة اسيا ممثلا لفلسطين ، مما سيساهم في فتح أفق كبيرة للاعبين والنادي ، مؤكدا على العديد من البرامج و الخطط الهادفة لتحفيز و تعزيز الروح و الإرادة لدى الفريق .

|130172|