وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة علي غازي المحتسب الثانوية للبنات تحتفل بتخريح طالباتها

نشر بتاريخ: 20/05/2011 ( آخر تحديث: 20/05/2011 الساعة: 10:21 )
الخليل- معا- نظمت مدرسة علي غازي المحتسب الثانوية للبنات في الخليل حفلاً لتخريج الفوج الثالث من طالباتها باسم "فوج النور " من الفرعين العلوم الإنسانية والتجاري.

وحضر الحفل مديرة التربية والتعليم في الخليل أ.نسرين عمرو، ورئيس قسم الميدان أ.ياسر صالح، وعدد من مديرات ومديري المدارس والمعلمات وأهالي الطالبات.

وفي كلمتها هنأت مديرة التربية والتعليم أ. نسرين عمرو الطالبات الخريجات ودعتهن الى بذل الجهد لتحقيق نتائج مميزة في امتحان الثانوية العامة، ودعت الأهالي والمجتمع المحلي لتوفير الأجواء المناسبة أثناء عقد الامتحان.

وأشارت للطالبات بأنهن أمل الأمة ومستقبلها وأمل الأسرة والدولة الفلسطينية، كما تمنت عمرو أن تحتفل مع الطالبات الخريجات بنجاحهن بالثانوية العامة والحصول على علامات مميزة وعالية سواء على مستوى الوطن او المحافظة، لتكريمهن بالمهرجان المركزي الذي تقيمه المديرية في كل عام.

وفي كلمتها أكدت مديرة المدرسة المربية سوسن عابدين على أهمية العمل والعطاء وعلى أهمية العلم المقرون بالإيمان وعلى أهمية التواصل بين البيت والمدرسة، وحثت الطالبات على الجد والاجتهاد والتفوق ، وأشارت إلى المدرسة وتجهيزاتها بالمختبرات سواء حاسوب أو علوم أو مكتبة أو قاعات، وكذلك إلى مشاركة المدرسة بمختلف المسابقات العلمية والثقافية والفنية المتنوعة.

وتم التأكيد في كلمة مجلس اولياء الأمور على أهمية مجالس أولياء الأمور كحلقة وصل بين المدرسة والأهالي.

وفي كلمتها، تقدمت الطالبة دعاء التكروري الحاصلة على أعلى معدل بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح المسيرة التعليمية والتربوية من تربية ومدرسة وبيت، وتمنت لها ولزميلاتها النجاح والتفوق.

وتخلل الحفل عرض كشفي ونشيد لكورال المدرسة واسكتش مسرحي عن التوجيهي، وفي نهايته تم تكريم المعلمات وتوزيع الشهادات على الطالبات.