وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا- الإغاثة الزراعية تكرم عامليها بمناسبة يوم العمال العالمي

نشر بتاريخ: 20/05/2011 ( آخر تحديث: 20/05/2011 الساعة: 15:38 )
اريحا- معا- نظمت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) إحتفالاً للموظفين في مدينة أريحا-منتزه البيارة، بحضور سحاب شاهين نائب رئيس مجلس الإدارة، وخليل شيحه مدير عام الاغاثة الزراعية، ومدراء الدوائر والفروع، ومشاركة جميع موظفي المؤسسة في الضفة الغربية وذلك على شرف الأول من أيار (عيد العمال)، وتعزيزاً للتواصل بين الموظفين.

وقد تخلل الإجتماع مجموعة من الأنشطة الترفيهية. كما تم توزيع جوائز تحفيزية للموظفين التي أجريت عن طريق السحب.

وقد ألقت سحاب شاهين كلمة حيّت من خلالها جموع الموظفين في الإغاثة الزراعية على المواقف الثابتة والجهود التي ببذلونها من أجل تمكين المؤسسة من تحقيق رؤيتها وأهدافها، كما أثنت على المواقف التي يسجلها الموظفين خدمة للقضايا العامة.

وفي كلمته هنأ المدير العام جماهير شعبنا بتوقيع اتفاق المصالحة الوطنية، وتوقف مع الموظفين عند إنجازات المؤسسة خلال العام المنصرم.

وأطلع الموظفين على خطة المؤسسة للفترة القادمة وعلى مشاريعها المستقبلية، متمنياً للجميع دوام التقدم، ومطالباً العاملين ببذل كل جهد مستطاع لخدمة قضايا وأهداف المؤسسة، وتمكينها من تحقيق ما تصبو إليه.

وعلى هامش الاجتماع، تم تكريم نهاية حموده مدير دائرة بناء القدرات والفروع، ورندة عبد ربه مدير اتحاد جمعيات التوفير والتسليف، بمناسبة إتمام 25 عاما في خدمة المؤسسة.