وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الاهلية للمنتفعين من الوكالة الدولية تطالب بتوفير احتياجاتها

نشر بتاريخ: 20/05/2011 ( آخر تحديث: 20/05/2011 الساعة: 22:05 )
غزة - معا- طالب بسام الدهيني رئيس اللجنة الأهلية للمنتفعين من وكالة الغوث الدولية ووزارة الشؤون الاجتماعية مدير برنامج الاغاثة في الوكالة حسام مناع بتوفير احتياجات المنتفعين من اللاجئين في الاغاثة والصحة والتعليم والنظافة.

واكد الدهيني في حديث لـ"معا" وجود نقص حاد في المواد التموينية بسبب قطع المساعدات من قبل البرنامج الغذاء العالمي، مطالبا الوكالة بتوفير المواد الغذائية وزيادتها للمنتفعين من الوكالة.

وقال رئيس اللجنة الأهلية للمنتفعين من وكالة الغوث الدولية ووزارة الشؤون الاجتماعية :"ان المدة ما بين الدورة والدورة الثانية مدة طويلة جدا وهذا ليس عهدنا بالوكالة، وإن اى إجراء تتخذه الوكالة هو يكون ضد المنتفعين منها وهذا العمل نعتبره تظليل للحق والاحتيال والمراوغة وعليه نطالبكم بالعدول والكف عن التلاعب في قوت اللاجئين".

وتابع :" وجود نقص الخدمات في مقر الوير هاوس بالمطلق وهى مظلة شمسية، مقاعد جلوس، مياه شرب عذبة ومغسلة، مرحاض"، مشيرا الى وجود ازدحام في المكان".

وحذر الدهيني من عواقب تلك الأفعال التي إن خدمت لا تخدم إلا أعداءنا، ولن نسكت وسنصعد وعلى اعلى المستويات وسنحتج بكل الطرق المناسبة وفي الوقت الذي نراه مناسب وبالطرق القانونية على حد قوله.