وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة شكر وتقدير من بلاتر إلى اللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 11:22 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – بعث رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "جوزيف بلاتر" رسالة شكر وتقدير إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وذلك على ضوء الزيارة التي قام بها "بلاتر" للأراضي الفلسطينية الأسبوع الماضي حيث قام بافتتاح بطولة فلسطين الدولية.

وجاء في نص الرسالة: "بعد أن عدت إلى زيورخ أود أن اتقدم بالشكر الجزيل لكم سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولأعضاء المكتب التنفيذي بالإتحاد وكافة فريقكم العامل بالنيابة عن سمو الأمير علي بن الحسين ووفد الفيفا للذكريات التي لا تنسى من خلال زيارتنا إلى بلدكم فلسطين والصداقات التي كسبناها هناك، والحفاوة القلبية التي أظهرها الشعب الفلسطيني لنا خلال الزيارة التي استغرقت مدة يومين.
سخصيا ً كنت مسرورا ً بعودتي للمرة الثالثة إلى فلسطين منذ عام 1999م، حيث استمتعنا بوجودنا عدة ساعات بين الجمهور الفلسطيني العظيم، والغداء مع سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وسعدت أيضا ً بوضع حجر الأساس لمقر أكاديمية كرة القدم في البيرة، وكذلك حجر أساس المقر المستقبلي لاتحاد كرة القدم الفلسطيني في الرام شمال القدس المحتلة، كما سعدت بافتتاح بطولة فلسطين الدولية للأندية في استاد الرام.

كل هذه النجاحات التي يمكن للكرة الفلسطينية أن تفتخر بها، وبدون شك ستساعد على تطوير وتنمية الكرة في بلدكم.
تهانينا الحارة لرؤيتكم ومساهمتكم في تطوير القيم الرياضية وانتم أكبر مثال على الإحترام والنظام والروح الرياضية والتضامن واللعب النظيف".