وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة الانصار تحتفي بفريقها الفائز ببطولة ابو جهاد

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 11:15 )
القدس- معا- ياسين الرازم - بحضور خميس ادكيدك رئيس لجنة الغوص راعي الحفل واحمد سرور رئيس رابطة اندية القدس ومحمد ابو صوي رئيس الاتحاد الفرعي لمنطقة الوسط ويوسف مخيمر رئيس لجنة المرابطين المقدسيين وعامر ابو شمس المستشار في وزارة الشباب واسماعيل القواسمي رئيس الهيئة التأسيسية لنادي الانصار والحاج سليم البزلميط الاداري السابق في النادي ورجل الاعمال هاني سرور وخالد الصياد عضو الاتحاد الفرعي لمنطقة الوسط وعبد الله ابو سنينة ونعمان ادكيدك رئيس نادي القدس والمهندس اسحق ابو صبيح رئيس نادي الانصار واعضاء الهيئتين الاداريتين للناديين الشقيقين ، احتضن نادي القدس عصر السبت الاحتفال التكريمي لفريق الناشئين لانصار القدس بمناسبة فوزه ببطولة امير الشهداء (ابو جهاد ) السابعة عشرة بكرة القدم للناشئين.

|130393|

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية لعريف الحفل ياسين الرازم الذي تطرق الى تاريخ تنظيم البطولة منذ العام 1995 والنجاح الكبير الذي لاقته البطولات السابقة بدون استثناء.

وشكر كل من ساهم بانجاح البطولة مادياً او معنوياً وخص بالذكر بنك فلسطين والدكتور جهاد الوزير نجل الشهيد ورئيس سلطة النقد والسيد عبد الله ابو سنينة وراعي حفل التكريم خميس ادكيدك والاندية المشاركة والاتحاد الفرعي لكرة القدم وحكام البطولة وادارة استاد فيصل الحسيني ونادي سلوان.

ومن جهته ارتجل راعي الحفل ادكيدك كلمة حيا فيها ادارة نادي الانصار على مثابرتها بالصعود للدرجة الممتازة في الموسم الماضي واصرارها على تنظيم البطولة سنوياً واشاد بالدور الكبير للمدرب الشاب فراس العباسي ومساعده حسن صوان والمسعف موسى دجليلي وجميع اللاعبين في احراز اللقب لهذا العام عن جدارة واستحقاق داعياً اللاعبين الى المزيد من الالتزام والمواظبة على التمرين لاعلاء اسم وشأن ناديهم الذي يوليهم العناية والاهتمام ويزرع في نفوسهم الاخلاق العالية.

|130392|

اما احمد سروررئيس رابطة اندية القدس فقال ان نادي الانصار يتشرف وينفرد نيابة عن جميع الاندية المقدسية بالتصدي سنوياً لتنظيم هذه البطولة لتكريم الشهيد القائد ابو جهاد مشيداً بروعة تنظيم وادارة البطولة متمنياً على هذا النادي المقدسي الاستمرار في رعاية الاجيال الرياضية وتنظيم البطولات.

وكانت اخر الكلمات لرئيس اتحاد الوسط محمد ابو صوي الذي اعترف بوجود تقصير كبير وخطير من قبل السلطة الوطنية ووزاراتها ومؤسساتها واتحاداتها الرياضية تجاه القدس ومؤسساتها الرياضية والشبابية ، داعياً هذه الاندية لتكاتف الجهود وتكثيفها والعمل المشترك من اجل القدس ومؤسساتها من المرحلة القادمة التي لا تشير للاسف الى وجود اية ملامح للتغيير والتحسين في الاسناد والدعم والمؤازرة.

|130390|

وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع التقديرية على اللاعبين والجهاز التدريبي المقدمة من راعي الحفل خميس ادكيدك والذي تسلم درعاً تقديرياً من نادي الانصار كما قدمت رابطة اندية القدس درعاً لنادي الانصار بمناسبة فوزه بالبطولة.

|130389|
وفي لفتة كريمة اعلن يوسف مخيمر رئيس لجنة المرابطين المقدسيين عن استعداده لرعاية البطولة في العام القادم ضمن السياسة العامة للجنة بدعم واحتضان الانشطة والفعاليات التي تقام داخل مدينة القدس .