وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي بيت الطفل يختتم دورته التدريبية لكوادر الاندية

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 11:50 )
الخليل- معا- خالد القواسمي- اختتم نادي بيت الطفل الفلسطيني دورته التدريبية التخصصية للقيادات والكوادر الشابة في الاندية والمؤسسات بدعم وتمويل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب بواقع 36 ساعة تدريبية على مدار ستة أيام

. اشتملت الدورة على مواضيع ذات أهمية لتطوير أداء عمل الاندية والمؤسسات تمحورت المحاضرات حول ( بناء المؤسسات والتخطيط الاستراتيجي للمحاضر الخبير التنموي عدنان عبيدات والقوانين الناظمة للمؤسسات الشبابية للمحاضر عبد الناصر الشريف وادارة المقاوضات وحل النزاع للمدرب طارق ابو هشهش وكتابة المشاريع وتجنيد الاموال قدمها طارق التميمي ومهارات الاتصال والتواصل للمحاضر الدكتور نضال ابو عياش ) وقد شارك في الدورة سبعة وعشرون كادرا يمثلون 23 ناد ومؤسسة من مختلف ارجاء المحافظة .

|130413|

وفي اختتام برنامج الدورة التدريبية اقيم حفل تخريج المشاركين والمشاركات بحضور ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في فلسطين الاستاذ عدنان عبيدات ورئيس الهيئة الادارية لنادي بيت الطفل حلمي القواسمي والمسؤول الاعلامي شحدة النتشة والمدير التنفيذي طارق ابو هشهش وجمع من الكوادر العاملة ومتطوعي النادي .

وفي كلمته عبر حلمي القواسمي عن سعادته باختتام الدورة وبالالتزام الكامل من جانب المشاركين ما يؤكد حرصهم وسعيهم الدؤوب لمواكبة التطور المهني لرفعة مكانة الاندية والمؤسسات وفق منظومة وتخطيط مبرمج على اسس علمية وقدم شكره للقائمين على مقدرات المؤسسة العالمية لرعايتها ودعمها واقامتها للدورات المتوالية في مختلف مناطق الوطن ايمانا منها بأهمية تطور الاداء للعاملين في المؤسسات والاندية بما يكفل انتاجية أفضل وفي ختام كلمته هنأ المشاركين بمناسبة تخرجهم .

وفي كلمته أعرب عدنان عبيدات ممثل المؤسسة العالمية عن أمله في تحقيق الاستفادة المرجوة من الدورة مشيدا بالمشاركين لشعورهم بالمسؤولية وتمتعهم بالادراك الواسع للمهام المنوطة بهم مطالبا الاندية والمؤسسات والجهات ذات العلاقة بضرورة اعطاء أهمية وأولوية للقطاعات الشبابية باعتبارهم عنصر التغيير وصناع الغد المشرق .

وأجمل في كلمته أهمية عقد الدورات التدريبية للقيادات الشابه في ظل المتغيرات المتسارعة وعدد مجمل ما تنفذه المؤسسة العالمية من برامج ودورات وانشطة في جميع الاقطار وفي ختام كلمته اشاد بجهود القائمين على مقدرات نادي بيت الطفل وقدم تهانيه للخريجين على انضباطهم ورفعة مداركهم .

من ناحيته ابدى صالح جاد الله مدير الشباب والرياضة في الخليل اهتمامه وسعادته بانعقاد الدورة وبمواضيعها القيمة واشاد بالمشاركين لقدرتهم على المناقشة وادارة الحوار وتغليب الجانب العملي على النظري. مشيدا بالجهات المشرفة والقائمة على مقدراتها متمنيا عقد المزيد وتعميم الفائدة على جميع المؤسسات والكوادر العاملة في مختلف المناطق الفلسطينية.

من جانبه اشاد المشاركين بمواضيع الدورة وبالاسلوب المهني المتبع من قبل المحاضرين والمدربين مما كان له الاثر الكبير في نجاح الدورة وفي التفاعل المتواصل مع مواضيعها مطالبين بزيادة الجرعات التدريبية في شتى المواضيع العاملة على رقي ورفعة العمل المؤسسي واعربوا عن شكرهم للمؤسسة العالمية ولاسرة نادي بيت الطفل على حرصهم وسعيهم الدائم لاقامة الدورات التدريبية.

وفي نهاية الحفل احتفى الجميع بالخريجين بعد تحصلهم على شهادات التخرج وسط سعادة غمرت وجوههم .