وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأشبال والزهرات في جنين تزور جمعية بيت المسنين

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 12:32 )
جنين- معا- عصري فياض- زار وفد من حكومة الأشبال والزهرات في إقليم جنين بيت المسنين في محافظة جنين ، والوفد مكون من لؤي مساد رئيس وزراء حكومة الأشبال ويرافقه عطا أبو ارميله أمين سر حركة فتح في إقليم جنين وعلاء السعدي منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين ومنتصر احمد أبو الهيجاء منسق حكومة الأشبال والزهرات .

وقد كان في استقبال الوفد الهيئة الإدارية لبيت المسنين ، وعدد من كبار السن ، وقد رحب مدير الجمعية بالوفد وقام باطلاعهم على الوضع الداخلي للجمعية وعلى الخدمات التي تقدمها الجمعية لكبار السن .

ومن ثم ألقى السعدي كلمة شكر فيها الجمعية على جهودها العظيمة وأشاد بدور أمهات وآباء فلسطين في تخريج جيل قادر على حمل الرسالة الوطنية ، ونوه إلى أن الجيل القادم لا ينكر دور الذي قاموا به خلال الفترة السابقة .

كما ألقى مساد كلمة تطرق فيها أن الحكومة تود أن ترسل رسالة مفادها إلى أن الأشبال والزهرات لا ينسون الكبار ، فهم من ربونا وهم الذين نستلهم منهم العبر .

واختتم الجلسة بكلمة أبو ارميله الذي بدوره شكر حكومة الأشبال والزهرات على هذه الفعالية وشكر كل القائمين على هذه الجمعية ودعا أن تنظم فعاليات دورية من اجل التخفيف عن كبار السن .

وقد تخلل اللقاء فقرات فنية قدمها أعضاء حكومة الأشبال والزهرات ، وأغاني تراثية فلسطينية وتوزيع الورود على كبار السن من قبل أعضاء حكومة الأشبال والزهرات .