وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تنهي استعداداتها لانطلاق مخيماتها الصيفية "نُصرت بالشباب"

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 13:55 )
غزة - معا - أعلنت اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس عن انتهاء الاستعدادات لانطلاق المخيمات الصيفية لعام 2011 لكافة المراحل العمرية.

وقال القيادي في حماس موسى السماك وعضو اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية:" إن مخيمات هذا العام سيطلق عليها اسم " مخيمات نُصرت بالشباب " تماشياً مع إطلاق الحكومة الفلسطينية على عام 2011 عام الشباب".

وأضاف السماك أن الدور الكبير الذي لعبه الشباب في ثورات التغيير والإيمان الراسخ في دورهم الطليعي كانا عاملين هامين في إطلاق اسم الشباب على مخيمات هذا العام .

وأوضح القيادي السماك أن مخيمات هذا العام تبدأ في الثامن عشر من يونيو/حزيران وتنتهي في الأول من أغسطس /أب وتشمل المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعية .

وبين السماك أن المئات من الكوادر المدربة والمؤهلة ستشرف على تطبيق برامج ترفيهية وثقافية وتربوية في كافة المخيمات , موضحاً أن المخيمات ستشمل كافة مناطق قطاع غزة ومن المتوقع أن تستوعب عشرات الآلاف من الطلاب .

ووجه السماك دعوة باسم حماس واللجنة المركزية للمخيمات الصيفية للعائلات والطلاب للتسجيل في مخيمات "نُصرت بالشباب " وذلك عبر التوجه لأقرب مسجد ابتداء من الأول من يونيو .