وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روضة راهبات الفرنسيسكانيات تحتفل بتخريج أطفال التمهيدي

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 15:09 )
اريحا-معا- احتفلت روضة الفرنسيسكانيات بتخريج أطفال صفوف التمهيدي لعام 2010-2011، وذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش و مديرة المدرسة ماجدة حداد ومدير مدرسة التيراسنطة الأب إبراهيم الصباغ ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم وممثلين عن مؤسسة التعاون الايطالي ومعلمات روضة الأطفال وعدد من أولياء الأمور .

ورحب مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش بتخريج هذه الكوكبة من أطفال فلسطين والتي ستقود مشاعل الحرية في المستقبل , مؤكداً على أهمية مرحلة رياض الأطفال و التي من خلالها يمكن صقل شخصية الطفل وتنميتها .

كما هنأ الحواش أهالي الأطفال وشكر إدارة المدرسة على كل الجهود المبذولة في تعليم الأطفال وتنمية قدراتهم و إعدادهم الإعداد السليم .

بدورها عبرت مديرة المدرسة ماجدة الحداد عن سعادتها بهذا اليوم وهي ترى الأطفال ينهون عامهم الدراسي بمحبة، وتمنت أن تسود المحبة و السلام جميع بقاع العالم وأن ترتسم البسمة دائما على وجوه الأطفال .

بدورها رحبت مديرة الروضة أمنة الجبالي بالحضور وقدمت شكرها لجميع المعلمات وإدارة المدرسة متمنيةً مستقبلاً واعداً للأطفال .

وتنوعت فقرات الحفل حيث شملت كلمات للخريجين ألقاها كل من الطالب حبيب مصلح والطالبة دلال بشار و قصيدة شعرية ألقاها الطفل احمد منصور و الطفلة بسمات ياسين, كما قدمت طالبات الصف العاشر الأساسي رقصة فنية تبعتها كلمة نداء السلام للطفلة هند ابوشوشة و ترتيله السلام للطالبتين كريستين درويش و كارينا جمادنه .

كما وألقى الطالب شيراز هديب قصيده شعرية بعنوان "وطني كم اهواه" ورقصة جمباز إيقاعي قدمتها طالبات من الصف الثالث والرابع الأساسي .

و شتمل الحفل أيضا على عرض لصور و نشاطات المدرسة و الروضة خلال العام المنصرم . كما وغنى أطفال الصف التمهيدي أغنية جماعية بعنوان " خلصت السنة".

وفي نهاية الاحتفال قام مدير التربية و مديرية المدرسة ومدير مدرسة التيراسنطة بتخريج أطفال التمهيدي وتقديم شهادات التخرج لهم .