وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج مباريات دوري الاولى في غزة

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 22:24 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات اليوم الثاني للأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى جرت اليوم مباراة مهمة لفريق الصداقة على ملعب فلسطين .

فالصداقة يحتاج إلى نقاط المباراة الثلاثة كاملة ليحتفل بصعوده للدرجة الممتازة بالرغم من أن فلسطين قد تأكد هبوطه للدرجة الثانية
فدخل فريق و لاعبي الصداقة المباراة و عيونهم على تحقيق فوز سريع للابتعاد عن أي مفاجآت غير سارة في المباراة من قبل لاعبي فلسطين
فلعب الصداقة منذ الدقيقة الأولى بهجوم ضاغط و قوي على مرمى فلسطين بقيادة أبناء أبو رياله فحاصروا فلسطين في منتصف ملعبهم و لكن فلسطين كان البادئ في التسجيل ففي الدقيقة الخامسة عشر يحرز لؤي حداد الهدف الأول لفلسطين ليطغى العصبية و الارتباك على أداء الصداقة .

و في الشوط الثاني بالرغم من سيل الهجمات للصداقة إلا أن حارس فلسطين افشل جميع الهجمات ليستغل حسام أبو قنيص كرة عرضية و يسددها محرزا هدف التعادل للصداقة و بالرغم من الضغط الكبير للاعبي الصداقة على مرمى فلسطين لإحراز هدف الفوز إلا أن الحكم أعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ليؤجل فلسطين احتفالات الصداقة بالصعود للدرجة الممتازة مؤقتا .

ليرتفع رصيد الصداقة إلى النقطة التاسعة و الثلاثون المركز الأول و فلسطين عند النقطة الثانية عشر .
حكم اللقاء : فايز عمران و إبراهيم الزعانين و امجد لقان و رأفت اسعيفان .

خدمات البريج + الأقصى
ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر جرت اليوم مباراة جمعت بين خدمات البريج و فريق الأقصى الرياضي في لقاء الجريحان حيث أن خدمات البريج لم يذق طعم الفوز منذ ثلاث مباريات و فريق الأقصى المهدد بالهبوط للدرجة الثانية .

فدخل الفريقان المباراة و عيونهما على نقاط المباراة كاملة حيث استطاع خدمات البريج من تحقيق فوزا سهلا على الأقصى الرياضي ليرتفع رصيد خدمات البريج إلى النقطة الثالثة و الثلاثون و يبقى الأقصى برصيد سبعة عشر نقطة و مهدد بالهبوط للدرجة الثانية .

ابتدأ اللقاء باندفاع كبير من لاعبي الخدمات و حاصروا الأقصى في منتصف ملعبهم ليسجل اللاعب علاء إسماعيل الهدف الأول ثم محمد الطلاع الهدف الثاني ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأقصى يسجل منها اللاعب احمد قنوفة هدف الأقصى الأول ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم البريج على الأقصى (2/1) .

و في الشوط الثاني استطاع محمد الأفغاني و محمد النجار من تسجيل هدفين ليرد عليهم حاتم أبو سنيدة و عز الدين أبو الجديان بهدفين لتصبح النتيجة (4/3) ليعلن الحكم عن فوز البريج .

حكم اللقاء : عبد الفتاح العطار و خالد بدير و احمد شبير و نوح السر رابعا

أما مباريات يوم غدا الاثنين

*على ملعب اليرموك المشتل و خدمات خانيونس

*على ملعب الدرة الصلاح و بيت حانون الأهلي