وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع مصارحة بين العميد والغزلان

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 11:54 )
الخليل - معا - اعلام فرع الاتحاد بالجنوب - فايز نصار - تأكيدا للعلاقات الأخوية التي تجمع شبابي الخليل والظاهرية ، وحرصا من إدارتي الناديين على مواصلة هذه العلاقة ، بما يخدم الرياضية الفلسطينية ، احتضن مقر فرع الاتحاد بالجنوب مساء الأحد اجتماع مصارحة موسع ضم ممثلين عن الإدارتين ، بحضور عد من وجهاء الحركة الرياضية في المحافظة الكبرى ، وذلك لتوطيد العلاقة بين المؤسستين الرياضيتين ، ومواصلة العمل ضمن روح التعاون مع العاملين في امن الملعب وشباب الظاهرية وشباب الخليل .

وكان في استقبال وفد الظاهرية في مقر الاتحاد بستاد الحسين رئيس فرع الاتحاد بالجنوب واكد العقبي وأمين سر فرع الاتحاد صالح السيد احمد وأعضاء الاتحاد ناصر العمايرة وخالد العملة ، وبحضور عضو اتحاد الكرة محمد ابو حلتم ومدير المنشآت الرياضية في بلدية الخليل ماهر العويوي ، ونائب أمين سر حركة فتح بجنوب الخليل كمال حسن ، وعضو لجنة الحكام مسلم ابو مقدم ،ومنسق امن الملاعب في الجنوب الرائد راجح ابو شرخ .

وضم وفد شباب الظاهرية كلا من رئيس النادي باسم ابو علان ومعه علي البطاط وخالد جبارين وأديب الوريدات ، فيما ترأس وفد شباب الخليل نائب الرئيس عدنان الشيوخي .

وفي البداية رحب رئيس فرع الاتحاد بالجنوب واكد العقبي بالجميع ، مؤكدا على أن الجميع أبناء محافظة واحدة ، وينتمون للأسرة الرياضية الفلسطينية الكبيرة ، معبرا عن اعتزازه بناديي شباب الخليل وشباب الظاهرية ، ومتمنيا ان تتواصل العلاقة الطيبة بين المؤسستين الرائدتين .

واكد مدير المنشات الرياضية في بلدية الخليل ماهر العويوي على أهمية التواصل بين الناديين ، من اجل رفعة الرياضة الفلسطينية ، والارتقاء بها على مختلف الصعد ، فيما تحدث رئيس نادي شباب الظاهرية باسم ابو علان بايجابية عن العلاقة التاريخية بين شبابي المحافظة الكبرى ، داعيا الجميع إلى التحلي بالأخلاق الرياضية بعيدا عن العصبية الضيقة .

ودعا عضو اتحاد الكرة محمد ابو حلتم الجميع الى التسامح والتواصل ، وبناء جسور التعاون ، وتبادل الزيارات بين الأشقاء في الناديين ، ناقلا للجميع تحيات رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب ، ومثمنا هذا الاجتماع الخير من اجل مصلحة الجميع .

وثمن نائب أمين سر حركة فتح جنب الخليل كمال حسن العلاقة التاريخية بين العميد والغزلان ، مؤكدا على ضرورة مواصلة هذه العلاقة خدمة للرياضة الفلسطينية ، والمصلحة الوطنية العليا .

وشكر أمين سر اتحاد الجنوب صالح السيد احمد الحضور على هذه الروح ، التي تمثل منطلقا لتجاوز ما قد يحصل من خلافات أحيانا ، مطالبا الجميع بالعمل الجاد في تحسين أداء اللاعبين والمدربين والإداريين ، مع التركيز على الجمهور الذي يمثل مكونا هاما من مكونات اللعبة ، مؤكدا على العلاقة الأبدية بين الناديين الشقيقين ، وهي – كما قال – لا يشوبها شائب ، مثمنا موقف رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لشباب الظاهرية ، ومتوجها بالتهاني للغزلان على انجازاتهم الرياضية ، متمنيا لهم الفوز في كاس المحترفين ، ومواصلة التألق ، مشددا على ان أسرة فرع الاتحاد بالجنوب تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية ، وهذا ما ينطبق على شبابي الخليل والظاهرية .