وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي البقعة في ضيافة مركز شباب قلنديا الاجتماعي

نشر بتاريخ: 22/05/2011 ( آخر تحديث: 22/05/2011 الساعة: 22:56 )
القدس - معا - سائدةمشعل - استضاف مركز شباب قلنديا والفعاليات الشعبية والوطنية في مخيم قلنديا اخوانهم في نادي البقعة الذين يشاركون في بطولة فلسطين الدولية المقامة تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقد استهل الوفد جولته بزيارة مقبرة المخيم وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء المخيم ،بعد ذلك قام الوفد بجولة في المخيم اضطلع فيها على احوال اللاجئين ،ثمّ توجه الوفد الى مجمع الشهداء(مقر النادي) حيث تجول الوفد في مرافق النادي واستمع من رئيس النادي واعضاء الهيئة الادارية عن النشاطات والفعاليات التي يقوم بها النادي. بعد ذلك تناول الوفد طعام الغداء على مائدة مركز شباب قلنديا .

وفي كلمة لرئيس وفد نادي البقعة السيد عبدالله السيوري فقد اشاد بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين مخيم قلنديا ومخيم البقعة وشكر لمركز شباب قلنديا جهودهم المتواصلة في التعاون ما بين الناديين .

بدوره شدّد الاخ رائد فايز رئيس الهيئة الادارية على عمق العلاقات بين الناديين ودعا الى تكرار مثل هذه الزيارات لما لها من تأكيد على وحدة الداخل والخارج الفلسطيني.

وفي كلمة حركة فتح فقد اشاد الاخ جمال ابو الليل عضو المجلس الثوري بنادي البقعة ومخيمه الذي يمثل واحدا من النوادي المتميزة في الاردن والذي يضم اكبر تجمع للاجئين الفلسطينين في الاردن .

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع بين الناديين، فقد قدم رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب قلنديا درعا تقديريا لرئيس الوفد كذلك فقد قام الاخ جمال ابو الليل عضو المجلس الثوري بتقديم درع باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح قلعة الشهيد بشير نافع لرئيس الوفد تقديرا لهم .

بدوره قام رئيس وفد نادي البقعة بتقديم درع لمركز شباب قلنديا تقديرا لجهودهم.