وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة المقالة تستعد لتأمين امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 10:58 )
غزة- معا- أعلنت الشرطة المقالة في محافظات غزة، استعدادها لاستقبال فصل الصيف، وتأمين امتحانات الثانوية العامة، المقرر عقدها منتصف يونيو/حزيران المقبل.

وعقدت قيادة شرطة محافظة غزة بقيادة المقدم عائد حمادة، ومساعديه ومدراء المراكز والأفرع والأقسام والإدارات المتخصصة, اجتماعاً وضعت خلاله اللمسات الأخيرة للاستعدادات اللازمة لاستقبال فصل الصيف.

ودعت الشرطة عناصرها لتأمين خط الساحل البحري على مدار الساعة وحمايته من أي تجاوزات أثناء استجمام المواطن في فصل الصيف وذلك بالتنسيق الكامل مع جهاز البحرية وإدارة المرور.

وطالبت بتعزيز الدوريات المشتركة مع شرطة المرور للحد من دخول الدراجات النارية خط الساحل ومنعها نهائياً بيومي الخميس والجمعة وذلك توفيراً للهدوء وحفاظاً على سلامة المواطن.

وأكدت الشرطة على ضرورة تعزيز التواجد الأمني حول الكفتيريات والاستراحات على الساحل لحفظ النظام والأمن، كما دعت عناصرها للعمل على مساندة طواقم الدفاع المدني ونقاط الإنقاذ البحري على الساحل.

وأوضحت شرطة محافظة غزة أنها وضعت الآليات والترتيبات المناسبة بخصوص إقامة الحفلات والضوابط العامة وتوفير المناخ المناسب لطلاب الثانوية العامة من خلال منع استخدام مكبرات الصوت والألعاب النارية ابتداء من تاريخ الأول من يونيو المقبل وحتى انتهاء امتحانات الثانوية العامة في الرابع من يوليو/تموز.

وشددت قيادة شرطة محافظة غزة على ضرورة توفير جميع سبل الراحة والهدوء لطلاب الثانوية العامة خلال الفترة المقبلة.

بدوره، أشار النقيب شادي الأضم مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة غزة إلى أن خطة الشرطة الجديدة لاستقبال فصل الصيف وامتحانات الثانوية العامة تأتي في سياق الخطة السنوية.

وأكد الأضم على الدور الهام والريادي الذي تقوم به شرطة محافظة غزة من أجل الحفاظ على حالة الأمن والأمان السائدة وتوفير الهدوء والطمأنينة للمواطنين في أماكن تواجدهم.