وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة التحضيرية لمعرض قلقيلية الاول للتسوق تعقد اجتماعا

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 12:07 )
رام الله- معا- عقدت اليوم اللجنة التحضيرية لمعرض قلقيلية الاول للتسوق الذي سينظم من قبل جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة قلقيلية من 28/7 – 1/8/2011 على ارض حديقة الحيوانات في قلقيلية بالتعاون مع بلدية قلقيلية.

وتتألف اللجنة التحضيرية للمعرض من صلاح هنية منسق عام جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، ومحد فائق داود رئيس الجمعية في قلقيلية، ومبين عبد الرحمن من إدارة الجمعية في قلقيلية، وابراهيم النجار مدير عام المعارض في مركز التجارة الفلسطيني– بال تريد، وتيسير نوفل سكرتير المجلس الفلسطيني لحماية المستهلك.

وتم الاتفاق في الاجتماع على جعل المعرض تسويقي ترويجي الهدف منه الترويج للصناعات والخدمات الفلسطينية، وانعاش الحركة التجارية في محافظة قلقيلية التي تعاني من جدار الفصل والعزل والاستيطان، وتزامن المعرض مع شهر رمضان المبارك بحيث يتم توفير سلع اساسية للمستهلك الفلسطيني تلبي احتياجات افراد الاسرة الفلسطينية، والتركيز على هدف التسوق مع تحقيق هدف التمتع باجواء قلقيلية.

وجرى تقسيم العمل بحيث تجري المتابعات لإعداد ميزانية تقديرية، والبدء بخطوات عملية بخصوص الموقع وخطة تهيئته، والحملة الترويجية التسويقية، والرعاية الاعلامية، والتركيز على الفئات المستهدفة في المعرض.

وافاد محمد داود أن التعاون الذي لقيته الجمعية في فكرة المعرض من بقية الجمعيات في المحافظات وبلدية قلقيلية وحركة فتح اقليم قلقيلية ومركز التجارة الفلسطيني ومباركة وزير الاقتصاد الوطني جميعها عوامل ضمان لنجاح المعرض وتحقيق اهدافه خصوصا أننا جمعية لا نبغي الربح بل نسعى لدعم المنتج الفلسطيني وحماية المستهلك وانعاش اقتصاد قلقيلية.

من جهته اشار صلاح هنية أن هذا المعرض سيشكل نموذج لعمل الجمعيات مستقبلا في مختلف المحافظات الأمر الذي سيسهل ايصال رسالة الجمعيات واهدافها من خلال الفئات المستهدفة في المعرض ومواده التوريجية والمنشورات التوعوية التي ستصدر عن الجمعيات.