وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من التوجيه السياسي يلتقي بغرفة تجارة نابلس

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 15:09 )
نابلس- معا- التقى وفد من التوجيه السياسي والوطني برئاسة العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة وضباط وكادر التوجيه السياسي بنائب رئيس الغرفه التجاريه بنابلس عمر هاشم ابو محمود والذي رحب بالتوجيه السياسي مثمنا دورهم الهام والمميز في تعميق وتعزيد العلاقه ما بين المواطن ورجل الامن وكذلك دورهم في التوعيه والتثقيف ونشر المفاهيم الوطنيه وشحذ الهمم مؤكدا على دور الامن والاستقرار في التنميه والازدهاد وان لا تنميه بدون امن واستقرار. موجها الشكر للمؤسسه الامنيه في استتباب الامن وترسيخ سيادة القانون.

ونقل العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظه تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام، شاكرا ومثمنا دور الغرفه التجاريه الوطني والهام حيث انها تمثل رمزا وهويه وطنيه من اجل اقتصاد متطور ومتقدم في المدينه الفلسطينيه الاقتصاديه الاولى.

وتم مناقشة المواضيع المشتركه وكيفية تنفيذ البرامج المشتركه ما بين التوجيه السياسي والغرفه التجاريه لتاكيد وتوطيد على العلاقات الطيبه بين المؤسسه الامنيه والمجتمع المدني على اساس الشراكه والمسؤوليه من اجل الوصول الى تعميم ثقافة سيادة القانون فوق الجميع ليصبح عنوانا اكيدا للجميع.

وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وشرطة محافظة نابلس ، التقى المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد مركز شرطة تل ، وتحدث عن دور الشباب في المجتمع وفي خدمة الوطن والصالح العام .وأكد أن الشباب يمثلون قلب الأمة النابض بالحيوية والنشاط والأمل وكذلك هم طاقة متجددة نحو الحياة والتغيير والتطوير وهم خط الدفاع عن الوطن وكرامة الأمة ، مشيراً انه يمثلون المستقبل المشرق خاصة في المجتمع الفلسطيني وتقع على كاهلهم مهام جسام من اجل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة وتحقيق أحلام الشعب الفلسطيني.