وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الملاكمة يستهجن تهميش رئيس الاتحاد المركزي للأمانة العامة

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 18:45 )
غزة- معا- محمد حجاج- استهجن أسامة عبد العال أمين سر الاتحاد الفلسطيني المركزي للملاكمة حالة التهميش التي يمارسها رئيس الاتحاد المركزي خليل زاهدة لأمانة السر ومشاركة نجوم اللعبة في الرئة الثانية من شطري الوطن ,والعمل على التفرد بالقرارات وعدم مشاركة الآخرين .

وقال عبد العال : " لم نلمس تعاوناً من رئيس الاتحاد المركزي ، فهو لا زال ينتقص من حقنا كأمانة عامة باستلام المكاتبات والمراسلات الرسمية الصادرة والواردة ولا نعرف عنها شيئاً ، إضافة إلى تعمده بتأخير الدعوات الخاصة بالمشاركات الخارجية إلى أخر لحظة لضمان عدم مشاركة اللاعبين من المحافظات الجنوبية" .

و أضاف عبد العال : "لم نستلم حتى اللحظة الاستحقاق المالي من رئيس الاتحاد الذي استلمه من وزارة الشباب والرياضة العام 2008 ، ولم ينصع إلى قرار اللجنة الاولمبية الفلسطينية القاضي بعدم المشاركة في البطولة العربية بالدوحة وشارك بفريق واحد من المحافظات الشمالية ، ولا يكلف نفسه حتى الرد على مخاطباتنا واستفساراتنا ، ولم يشمل النشاطات الخاصة بالدورات التدريبية و التحكيمية محافظات الجنوب" .

وأكد عبد العال "أن قلوب وعقول أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في المحافظات الجنوبية مفتوحة ، ويجب أن يكون العمل بلغة الوحدة والتجانس وإعطاء كل ذي حق حقه ، لان لغة التسويف لن تفيد اللعبة ولن ترتقي بها ، ونحن هنا نسجل تحفظاتنا للإعلام الرياضي بعد أن فاض الكيل بنا ".