وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استكمال الانتخابات الداخلية للشبيبة الطلابية في منطقة طوباس التعليمية

نشر بتاريخ: 23/05/2011 ( آخر تحديث: 23/05/2011 الساعة: 22:35 )
طوباس – معا- عقدت حركة الشبيبة الطلابية في منطقة طوباس التعليمية مؤتمرها السادس تحت شعار ( القدس والعودة ) حيث تم انتخاب 33 عضوا لعضوية مؤتمر الشبيبة وذلك عن طريق التزكية.

وتم انتخاب هيئه إدارية جديدة، ورامي أبو محسن منسقا لحركة الشبيه الطلابية وعقد المؤتمر أول جلساته بحضور د. نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية وعايد صبيح مسؤول ملف الشبيبة في إقليم طوباس ور.ق شؤون الطلبة ، وحيدر كايد ومحمد صدقي ضبابات أمين سر المكتب الحركي للعاملين وأعضاء اللجنة التحضيرية للانتخاب.

وبعد قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، رحب د. نضال عبد الغفور بالحضور ونقل لهم تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وأشار إلى دور الحركة الطلابية في خدمة الوطن والجامعة، وأعرب عن أمله بان تعمل الأجسام المنتخبة على خدمة الطلبة من خلال برنامج عمل هادف يلامس هموم الطلبة وآمالهم.

كما أكد عايد صبيح على الروح الأخوية التي يجب أن تسود العملية الانتخابية، مشيرا إلى الحراك الداخلي الذي تشهده حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة.

من جانبه قال أمين سر المكتب الحركي للعاملين أ.محمد صدقي ضبابات على ضرورة تكاتف الجهود بين كافة الأطر التنظيمية من اجل النهوض بواقع الحركة.

وأكد ر.ق شؤون الطلبة أ. حيدر كايد على ان المنطقة التعليمية عملت على توفير الأجواء المناسبة لإجراء تلك الانتخابات.