وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي تل ينظم بطولة الوفاء الثالثة لقدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 24/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 01:47 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تكريما وعرفانا لقدامى لاعبي كرة الطائرة سينظم نادي تل الرياضي من محافظة نابلس وبرعاية الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة بطولة الوفاء الثالثة لقدامى اللاعبين بكرة الطائرة وذلك من يوم الجمعة الموافق 26/5/2011 وعى ملاعب مدرسة بنات تل الثانوية .

وقد قامت ادارة نادي تل الرياضي بتوزيع رقاع الدعوة على عشرة أندية وكذلك للأندية المعنية بهذه اللعبة مع فتح المجال لكل نادي يرغب بالمشاركة بأن تتاح له الفرصة بالمشاركة. من اجل الاستمتاع بعروض لاعبي الزمن الجميل في هذه اللعبة .

وأفادنا احمد جابر من ادارة نادي تل بأن تجمع الأندية سيكون في تمام الساعة الثامنة صباحا حيث ستجرى القرعة حسب الفرق المشاركة . وسيقوم بتحكيم المباريات لجنة الحكام المركزية في اتحاد كرة الطائرة برئاسة احمد عنايا .

وتبرع بكافة الجوائز والمتمثلة بالكؤوس والميداليات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني دعما منه لهذه الفئة من اللاعبين وتقديرا لهم على جهودهم في خدمة الطائرة الفلسطيني رغم كافة المعوقات التي كانت تواجهها سابقا.

وأكد احمد جابر بأن هذه البطولة ستكون فرصة للالتقاء بين اللاعبين القدامى والذين كانت لهم صولات وجولات في هذه الرياضة الممتعة ومن اجل أن يستمر التواصل والعطاء لهؤلاء اللاعبين مع أنديتهم ومتابعتها وكذلك تكريما لهم على السنوات العديدة التي مارسوا فيها هذه اللعبة .

وأضاف جابر بأن ادارة نادي تل وأهالي بلدة تل يرحبون بكافة الضيوف الذين سيتوافدون على البلدة صباح يوم الجمعة .