وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة غزة ترحب بدعوة رئيس اتحاد الغرف التركية للاستثمار في فلسطين

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 11:35 )
غزة- معا- رحب محمود اليازجي رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية لمحافظات غزة بدعوة رئيس اتحاد الغرف التركية رفعت أوغلو الدول الإسلامية ورجال الأعمال المسلمين والعرب إلى ضرورة الاستثمار في فلسطين لتوفير فرص عمل لأبنائها باعتبارها واحدة من أكثر دول العالم ارتفاعا في مؤشرات البطالة.

والتي جاءت على هامش الاجتماع الثاني عشر لمجلس إدارة الغرف الإسلامية للتجارة والصناعة والذي عقد في العاصمة الأردنية عمان.

وشارك فيه اتحاد الغرف الفلسطينية ممثلا برئيس الاتحاد احمد هاشم الزغير وجلال مخارزه رئيس غرفة جنوب الخليل وجمال جوابره المدير العام لإتحاد الغرف الفلسطينية.

وأكد اليازجي على العلاقات المتميزة التي تربط رجال الأعمال الفلسطينيين بنظرائهم الأتراك, كما أثنى اليازجي على الدعم الذي تقدمة الحكومة التركية لأبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والمعنوية.

ودعا اليازجي كافة رجال الأعمال العرب والمسلمين إلى ضرورة الاستثمار في فلسطين للمحافظة على صمود أهلها في وجهة الاحتلال، ومؤكدا على ضرورة وجود دور فعال لرجال الأعمال العرب والمسلمين في إعادة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة.

ومما يذكر بأن رئيس الغرفة التجارية لمحافظات غزة محمود اليازجي قد شارك في أعمال مؤتمر العمل العربي للدورة (38) والذي عقد في مدينة القاهرة وكان من أهم قراراته دعم التشغيل في البلدان العربية الأكثر حاجة.

وفي مقدمتها فلسطين، والتحضير لتنظيم الملتقى الدولي للتضامن مع عمال وشعب فلسطين على هامش أعمال الدورة "100" لمؤتمر العمل الدولي، والذي سيعقد في 1 حزيران 2011 في مدينة جنيف السويسرية.