وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة محافظة الخليل تشارك بفاعلية في مؤتمر الموارد البشرية الثاني

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 12:59 )
الخليل- معا- شاركت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في فعاليات مؤتمر الموارد البشرية الثاني والذي نظمته كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم تحت شعار "نحو استثمار أفضل للموارد البشرية في القطاع الخاص الفلسطيني".

وحضر حفل الافتتاح من الغرفة التجارية محي الدين سيد احمد عضو الهيئة الإدارية وإسماعيل الشريف مدير العلاقات العامة، وحنان أبو ارميله مديرة دائرة البحث والتطوير.

وامتد المؤتمر على مدى يومين حيث عرضت فيه العديد من الأبحاث والأوراق العلمية المتميزة، وقد عرضت السيدة حنان أبو ارميله ورقة بعنوان "تجربة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في تنمية الموارد البشرية"، حيث تم التركيز على جهود الغرفة التجارية في تنمية مواردها البشرية، وكذلك الفعاليات والنشاطات التي تعقدها الغرفة لتنمية الموارد البشرية لدى أعضاء الهيئة العامة.

وفي نهاية المؤتمر تم إصدار عدد من التوصيات الهامة، والتي ركز الحضور على ضرورة متابعتها مع الجهات المعنية وأصحاب القرار لكي ترى النور قريباً، ويكون المؤتمر قد حقق أهدافه في تطوير الموارد البشرية.

وعقد الحضور من الغرفة التجارية عدداً من اللقاءات غير الرسمية على هامش المؤتمر مع ممثلي عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية، وكذلك مع عدد من شركات القطاع الخاص.

يذكر أن الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل، تسعى من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات لزيادة درجة التفاعل والتشبيك مع المؤسسات المختلفة، وكذلك رفع مستوى الثقافة العلمية والعملية لموظفيها.