وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يلتقي طلبة مدرسة ذكور بيت فجار

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 12:55 )
بيت لحم- معا- التقى وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم, ضم حسن ربعي مدير التوجيه الوطني في الجنوب ورتيبه ياسين وحمد عبيات من كادر الهيئة صباح اليوم مدير مدرسة ذكور بيت فجار الثانوية المربي جودات بحر والهيئة التدريسية, وكذلك طلبة الصف الحادي عشر في المدرسة.

وفي بداية اللقاء نقل ربعي لإدارة المدرسة وطلبتها تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام وحرصه الدائم على التواصل مع هذا القطاع الهام من مجتمعنا الفلسطيني, خاصة وان الطلبة كانوا ولا يزالون أحد أهم روافع البناء الأساسية في المجتمع, ويمثلون الغد المشرق لشعبنا ووطننا.

وتابع ربعي حديثه أمام الطلبة عن أهمية التسلح بالعلم والمعرفة والتركيز على تنمية المخزون الثقافي, والتمسك بالقيم الايجابية والأخلاق الحميدة التي ينص عليها ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا الفلسطينية, كما حثهم على أن يكونوا القدوة في المجتمع من خلال الإبداع في تحصيلهم العلمي, خاصة وأنهم على أعتاب نهاية العام الدراسي, وكذلك المساهمة والمشاركة الفعالة في بناء وطنهم ودولتهم المرتقبة انطلاقا من مبدأ "كل حسب إمكانياته وقدراته".

وشدّد ربعي في حديثه على أهمية تقديم المصلحة العليا للوطن والقضية على كافة المصالح الشخصية والحزبية والفئوية وفي نهاية اللقاء أجابربعي على أسئلة الطلبة.

بدوره شكر المربي جودات بحر مدير المدرسة التوجيه السياسي والوطني على جهوده القيمة في مدارس المحافظة، أملا أن تتواصل مثل هذه اللقاءات مع الطلبة بشكل أكبر في العام القادم.