وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوفاء" توقع اتفاقية تعاون مع "الوكالة البلجيكية للتنمية"

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 15:27 )
غزة- معا- وقعت جمعية الوفاء الخيرية في غزة اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع الوكالة البلجيكية للتنمية وذلك بهدف الارتقاء بخدمات مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ومركز الوفاء لرعاية المسنين.

ووقع الاتفاقية عن جمعية الوفاء الخيرية المدير العام للجمعية تيسير البلتاجي والقنصل العام البلجيكي جيرت كوكس عن وفد الوكالة، بحضور رئيس فريق التأهيل الطبي د. خميس الاسي والمدير الطبي د.حميد أبو موسى ومنسقي وحدة المشاريع م. صائب الزعانين ومحمد أبو ريالة.

وقال المدير العام لجمعية الوفاء تيسير البلتاجي أن توقيع الاتفاقية يأتي انطلاقاً من الدور الحيوي المهم للجانبين في تعزيز مسيرة التعاون يما يخدم أهداف وتطلعات الجمعية وتنفيذ مشاريع جديدة تخدم المجتمع المحلي.

ومن جهة أخرى ثمن القنصل البلجيكي العام عقد مثل هذه الاتفاقيات معبراً عن سعادته وارتياحه من الخدمات المقدمة في مستشفى الوفاء.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية قدم فيها رئيس فريق التأهيل الطبي في مستشفى الوفاء الدكتور خميس الاسي للوفد شرحا ومفصلا عن دور الوفاء في قطاع غزة وبعض قصص النجاح لحالات مرضية صعبة والخدمات المتقدمة والمتميزة في مستشفى الوفاء بالإضافة إلي اطلاع الوفد على مركز الوفاء لرعاية المسنين.