وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عقد امتحان التيمس في قباطية

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 15:42 )
جنين- معا- نفذت المدارس التابعه لمديرية التربية والتعليم في قباطية امتحان التيمس في ستة شعب للصف الثامن الاساسي موزعه في خمس مدارس تابعه للمديرية.

وقالت مديرة مديرية التربية والتعليم في قباطية ريما دراغمه "إنها تجربتنا الثالثة في اختبار التيمس، والذي يقيس مدى امتلاك الطلبة لمهارات في العلوم والرياضيات، مما يمكننا من إثراء طرائقنا التدريسية وتنمية قدراتنا التدريبية في إنتاج المعلومة وتوظيفها".

ونوهت دراغمه والتي كانت في زيارة تفقدية لاختبار التيمس، بسلاسة التنفيذ، وشكرت إدارات المدارس المنفذ فيها الاختبار على تهيئة الظروف الملائمة للتنفيذ.

وكانت مديرية التربية والتعليم في قباطية قد عقدت اجتماعاً لمدراء المدارس المعنية بالاختبار قبل عقده بيوم ،حضرته مديرة التربية والتعليم والنائب الفني في المديرية مازن جرار رئيس لجنة اختبار التيمس و مروان حنتولي رئيس قسم الإشراف و عمر عبدالرحمن رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية.

وناقش مازن جرار المدراء بآلية تنفيذ الاختبار، وتعبئة الاستمارات المتعلقة به، مشيرا إلى أن اختبار التيمس يعتبر مسألة سيادية يجب تنفيذها على الوجه الأكمل، علاوة على أنه يشكل تحدياً للمستويات التربوية وهذا يقودنا على الإصرار للنجاح والتميز فيه.