وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" سبورت لاند أكاديمي " تستضيف الإعلاميين الرياضيين

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 17:27 )
غزة - معا - استقبلت " سبورت لاند أكاديمي " في مقرها بالمنطقة الوسطى وفداً من الإعلاميين الرياضيين من مختلف وسائل الإعلام المحلية, وذلك في زيارة تهدف إلى إطلاع الوفد الضيف على منشآت الأكاديمية وطموحاتها المستقبلية.

وكان في استقبال وفد الإعلاميين, إياد سيسالم أمين سر سبورت لاند أكاديمي ومحمد الرواغ أمين الصندوق ومسئول الألعاب الرياضية إضافة إلى مهند دلول مسئول العلاقات العامة والإعلام في الأكاديمية.

وشهد اللقاء حديثاً أكد من خلاله إياد سيسالم على طموحات " سبورت لاند أكاديمي " في اكتشاف مواهب عدة في مختلف الألعاب الرياضية وتطوير قدراتها لخدمة الرياضة الفلسطينية في المستقبل.

وقال سيسالم أن أبواب " سبورت لاند أكاديمي " مشرعة ومفتوحة أمام الجميع, معرباً عن آماله في أن تساهم الأكاديمية بتطوير الرياضة الفلسطينية واكتشاف مواهب جديدة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

من ناحيته أشاد خالد أبو زاهر بمنشآت سبورت لاند أكاديمي وطموحاتها المختلفة, فيما قدم حسام الدين حرب عضو مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين الشكر لأعضاء " سبورت لاند أكاديمي ", مؤكداً أن الأكاديمية تمثل حلم لكافة الرياضيين وهو ما يضع المزيد من المسئوليات على عاتق العاملين فيها.

كما وخاض فريق الإعلاميين الرياضيين بقيادة المدرب معين حسونة لقاءاً ودياً أمام فريق " سبورت لاند أكاديمي " حقق فيه الإعلاميين الفوز على الأكاديمية بسبعة أهداف مقابل خمسة, وسط تألق الإعلاميين عبد الرحمن طافش وإيهاب أبو الخير وعبد العزيز الملك ووائل عويضة وسامح القصاص ومؤمن الكحلوت وصلاح نصر إضافة إلى حسام حرب صاحب الهدفين في اللقاء, فيما شارك الناشئ حسين عيسى المنضم حديثاً إلى سبورت لاند أكاديمي, ضمن فريق الأكاديمية المشارك في اللقاء.

وفي الختام, استمتع الإعلاميون بمسابح " سبورت لاند أكاديمي ", وسط دعوات بضرورة عقد المزيد من الزيارات لمقر الأكاديمية ومنشآتها.