وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار تطلق مشروع مجمع الانوار التجاري

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 18:34 )
بيت لحم- معا- اعلنت مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار عن اطلاق مشروع مجمع الانوار التجاري في مدينة رام الله والذي يقع في قلب مدينة رام الله وبالقرب من ميدان المنارة وسط المدينة.

وفي اطار التفاصيل المتعلقة بمجمع الانوار صرح المدير العام للمجموعة م.محمد شومان بان المجمع تم تصميمه على الطراز الحديث ليحاكي المراكز التجارية العصرية التي تلبي تطلعات التجار ورجال المال والاعمال، حيث يضم بطابقين محلات تجارية ذات مساحات متنوعة عدا عن التصميم العصري، كما يضم المجمع خمسة طوابق اخرى تحوي مكاتب متعددة المساحات بالاضافة الى طابقي رووف تتميز باطلالة رائعة على مدينتي رام الله والبيرة، ويضم المجمع ثلاثة طوابق واسعة مخصصة كمواقف سيارات.

وقدم م.محمد شومان مفاجاة لمن يرغب بتملك محل تجاري او مكتب في قلب مدينة رام الله. حيث اشار الى ان مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار اعتمدت سياسة البيع المباشر بخصوص مجمع الانوار، بما يشمل ذلك امكانية التقسيط المباشر وبدون وساطة البنوك.

وفي نفس السياق اكد المستشار القانوني للمشروع المحامي نعيم علوي انه سيتم افراز المحلات والمكاتب في المجمع بصورة قانونية بحيث يستلم كل مشتر كوشان مستقل بذاته بمحله او مكتبه.

وفي ذات الاطار اشاد م.محمد شومان بالمهندس المعماري عمار شلهوب الذي صمم المجمع وفق الخطوط العريضة لاستراتيجية مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار، مشيرا الى التصميم العصري الحديث لمجمع الانوار التجاري.

كما قدم م.محمد شومان شرحا مقتضبا عن نشاطات مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار حيث تستعد المجموعة لطرح عدة مشاريع اسكانية في عدة مواقع في مدينتي رام الله والبيرة منها حي الارسال وحي الجبل وحي الماسيون، وذلك الى جانب مشاريع المجموعة تحت التنفيذ مثل مشروع برج العودة ومشروع برج بيت العز ومشروع البيلسان ،واكد م.محمد شومان على سياسة مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار وهي سياسة البيع المباشر والتقسيط بدون وساطة البنوك ، كما واشار الى ان مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار نفذت العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مدينتي رام الله والبيرة على مدار 17 سنة حيث تم انتقاء واختيار المواقع المناسبة للمشاريع السكنية والحرص على جودة البناء والتصميم حيث رفعت المجموعة شعار (وفاء والتزام ) والذي ينطوي على حرص المجموعة على الايفاء بالتزاماتها نحو زبائنها والتزامها بالعقود المتفق عليها مع زبائنها .