وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة الطائرة يقرر إطلاق دوري المناطق بكرة الطائرة بداية حزيران

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 18:29 )
قلقيلية- معا - خالد وماجد عرباس اللجنة الإعلامية - أفادنا الناطق الإعلامي في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني فخري النجوم بأن اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني قد قرر إطلاق بطولة دوري المناطق لكرة الطائرة في العاشر من الشهر القادم والموافق من يوم الجمعة .

ودعا النجوم كافة الأندية التي تريد المشاركة في الدوري القادم بإرسال كتاب خطي موقع ومختوم من النادي يؤكد المشاركة في الدوري وتسليمه لأعضاء الإتحاد كل في محافظته خلال الأيام القليلة القادمة مع دفع رسوم الدوري والبالغة خمسون دينار أردني (50 دينار أردني ) ليتم عقد اجتماع للأندية المشاركة في أقرب فرصة ممكنة.

ومن ناحيته أكد مفيد اسماعيل رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة الطائرة بأن آلية الدوري القادم بخصوص أندية المناطق هو ترفيع أربعة أندية لمصاف الدرجة الثانية ، وطالب اسماعيل كافة الأندية التي ترغب بالمشاركة في الدوري بإرسال كشف الدوري موقع ومختوم بخاتم النادي ومسجل ( 18 ) لاعب سيشاركون في البطولة.

وأضاف اسماعيل بأن هذه ستكون الفرصة الأخيرة للأندية التي تريد التصنيف ، حيث سيتم تصنيف الفرق بعد هذا الدوري بشكل نهائي لكي تظهر الهيكلية الجديدة للأندية في كافة الدرجات. وأكد بأن أي استفسار من الأندية بخصوص دوري المناطق من الممكن الاتصال على مفيد اسماعيل هاتف 092940019 وجوال رقم 0598342818 للإجابة على كافة التساؤلات.وأوضح مفيد اسماعيل بعض النقاط الهامة لدوري المناطق نذكر منها:
1- تجهيز كشف الدوري العام بعدد ( 18 ) لاعب وكشف كل مباراة بعدد ( 12 ) لاعب بما فيهم اللاعب الحر وأن يكون الكشف موقع ومختوم بخاتم النادي مع أربع إداريين.
2- الفائز بالمباراة سيحصل على ثلاث نقاط والخاسر نقطة والمنسحب لا شيء.
3- في حالة التعادل بالنقاط ستكون هناك مباراة حاسمة.
4- وجود لاعب غير قانوني مع اعتراض من الفريق الآخر خسارة للمباراة ورسوم الاعتراض ( 100 ) دينار أردني في حالة صحة الاعتراض.
5- على ل نادي مشارك في الدوري التواجد في الملعب قبل موعد المباراة بنصف ساعة على الأقل . وكرتين صالحتين للعب .
6- الدوري سيكون عن طريق المجموعات وحسب الفرق المشاركة وعن طريق التجمعات في الصالات المغلقة.