وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة بطولة الاعلامي الراحل تيسير جابر

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 19:22 )
رام الله- معا - سحبت في مقر جريدة الحياة الجديدة، اليوم الخميس، قرعة بطولة الراحل الإعلامي تيسير جابر في نسختها الثانية للمؤسسات الاعلامية، والتي تنظمها جريدة الحياة الجديدة.
ويشارك في البطولة 8 مؤسسات إعلامية هي: جريدة القدس، جريدة الحياة الجديدة، صندوق الاستثمار، ووكالة معا الاخبارية، ووكالة الانباء الفلسطينية "وفا"، وراديو أجيال، وتلفزيون فلسطين، وقناة الجزيرة.

وقسمت الفرق المشاركة حسب نظام البطولة إلى مجموعتين.
وضمت المجموعة الأولى: معا، الحياة الجديدة، والصندوق، وتلفزيون فلسطين.
المجموعة الثانية: القدس، وفا، الجزيرة، أجيال.

وحسب نظام البطولة، سيتأهل أول فريقين عن كل مجموعة الى الدور نصف النهائي، والفائزان من نصف النهائي يتقابلان في النهائي، وكل مباراة مدتها 15 دقيقة بواقع شوطين.

وستقابل في لقاء افتتاح البطولة على قاعة صالة ماجد أسعد بالبيرة، فريقي وكالة معا والحياة الحديدة، وفي اللقاء الثاني وكالة وفا وجريدة القدس.
ودعت اللجنة المنظمة للبطولة المؤسسات المشاركة في البطولة، إلى ضرورة التواجد الساعة التاسعة صباحا يوم السبت المقبل، وإلى إحضار كشف باللاعبين المشاركين على أن يكون أقصى عدد للاعبين 12 لاعبا، وإحضار كرة قدم، ولباس خاص بالفريق.

يذكر أن البطولة تقام للعام الثاني بتنظيم من جريدة الحياة الجديدة، وفاء لذكرى الراحل تيسير جابر رئيس نقابة الصحفيين الرياضيين السابق، والذي كان له الفضل الكبير في ارتقاء العمل الصحافي الرياضي في فلسطين.