وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خان يونس: نادي الأمل الرياضي ينظم مهرجان راجعين للألعاب الفردية

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 19:10 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي - نظم نادي الأمل الرياضي بالتعاون مع اللجنة الوطنية العليا لإحياء الذكرى 63 للنكبة مهرجان راجعين للألعاب الفردية في مقر النادي بمنطقة حي الامل غرب خان يونس .

وشارك في المهرجان الذى يأتي ضمنفعالياتاللجنةالوطنيةالعليالإحياءالذكرى 63 للنكبة "راجعين" المئات من المواطنين وفرق رياضية من جميع أنحاء قطاع غزة وهي، فريق التنين الأحمر من بيت حانون ، مركز هولست الرياضي بغزة ، فريق كامبسبريكرز بالنصيرات ، فريق غزة سكيت بغزة ، فريق نادي الأمل الرياضي للألعاب الفردية ، وفريق غزة باركور التابع لنادي الأمل الرياضي .

|130801|

وقال أيمن أبو ليلة رئيس النادي، إن المهرجان الرياضي جاء بهدف إحياء الذكرى من خلال تنظيم نشاط رياضي مميز بمشاركة فرق للألعاب الفردية من جميع أنحاء قطاع غزة وحضور المئات من الشباب والفتيان وكبار السن والنساء،لافتاً الى أن المهرجان تضمن عروض رياضية قوية في الألعاب الفردية ومسابقة ثقافية حول ذكرى النكبة واللاجئين وحق العودة.

وبين أبو ليلة، أن المهرجان يعد نشاط رياضي وثقافي للنادي ساهم في إبقاء الذاكرة حية بخصوص قضية اللاجئين والنكبة ، منوهاً الى أن النادي نظمين نشاطين رياضيين لإحياء ذكرى النكبة الأول بطولة العودة لتنس الطاولة والثاني مهرجان راجعين للألعاب الفردية.
ودعا الشباب الى إحياء الذكرى وإبراز قضية اللاجئين بشتى السبل والإمكانات وفضح إجراءات الإحتلال الإسرائيلي إزاء قضية اللاجئين وتشريد الشعب الفلسطيني، مطالباً الشباب بالإستفادة من وسائل إعلام التواصل الإجتماعي الجديد لإبراز قضية حق العودة واللاجئين والنكبة .


|130802|

وشكر اللجنةالوطنيةالعليالإحياءالذكرى 63 للنكبة "راجعين" على رعايتها وإحتضانها للمهرجان ، مثمناً دور الفرق الرياضية المشاركة بالمهرجان على ادائها المميز والرائع .
وتضمن المهرجان عروض رياضية شيقة وحركات إستعراضية وألعاب فردية قوية لفريق غزة باركور .