وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يقرر إطلاق دوري الناشئين في حزيران

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 19:13 )
غزة - معا - محمد حجاج - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في محافظات غزة اجتماعه الدوري الأسبوعي في مقره بمدينة غزة مساء الأربعاء وخصص لمناقشة عدد من الشئون والقضايا الخاصة بالاتحاد وبطولات اللعبة بعد أن شارفت بطولة دوري كرة السلة الممتاز التي توج بها نادي خدمات البريج على النهاية .
وقرر الاتحاد خلال الاجتماع الموافقة على اقتراح لجنة المسابقات بإطلاق دوري الناشئين لمواليد 1995 بداية شهر تموز يوليو ، محددا آخر موعد لقبول الاشتراك 15/6/2011 والقرعة يوم 20/6/2011.

كما صادق الاتحاد على التقرير الإداري والمالي الخاص بالحكام الدوليين وكذلك إقامة حفل تكريمي للحكام مع الاحتفالات بتتويج بطل الدوري.
واقر الاتحاد الموافقة على تقرير لجنة المنتخبات والتي يرأسها عضو الاتحاد خالد ربيع بخصوص الاشتراك في بطولة الملك عبد الله المقامة في الأردن شهر تموز.

وكذلك الموافقة على إرسال الحكام الدوليين إلى المحافظات الشمالية بناء على طلب ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية.وفيما يتعلق بالشئون الفنية والإعلامية وافق الاتحاد على إصلاح موقع الاتحاد وتعليق عمله لحين اتخاذ اللازم. وكذلك إعفاء عضو الاتحاد علي النباهين من منصب الناطق باسم الاتحاد والإعلام ، حيث تحفظ عضو الاتحاد خالد ربيع على هذا القرار.

من جهة أخرى أشاد باسم ضيا زاده نائب رئيس الإتحاد المركزي لكرة السلة بالإنجاز الكبير و الرائع الذي حققته بطولة الدوري العام والذي ما كان يتم لولا الجهود الكبيرة من الإتحاد و لجانه و إدارات الأندية و اللاعبين و الإعلاميين .

و أضاف زادة أن التزام الأندية و الجماهير ومتابعة الإتحاد للبطولة أولاً بأول أدت إلى هذا النجاح مشيراً إلى أن البطولة تميزت بالإثارة و الندية و المفاجئات و أن لقب البطولة لم يحسم إلا قبل جولة من ختام الدوري وهذا يدلل على قوة المنافسة بين الأندية و التي إستمرت حتى الرمق الأخير .

وأكد زادة أن الإتحاد ماض في أجندته التي أعلن عنها ولن يتوقف عن مسيرته الناجحة لافتاً إلى أن بطولة الناشئين مواليد 1995 ستنطلق بداية شهر تموز كما سيتم إطلاق بطولة الكأس عقب نهاية شهر رمضان المبارك .

وشدد زادة أنه على مسافة واحدة من الجميع ولا توجد له خلافات مع أحد موضحاً أن المشاكل الداخلية للإتحاد موجودة وتأتي مع العمل و الجهد ولكنها تحل مع النجاحات المتميزة للإتحاد ولجانه .

ووجه زادة شكره العميق لشركة جوال على رعايتها لبطولات الإتحاد السلوي واستثمار نشاطات الإتحاد ,وبارك زادة لنادي خدمات البريج ببطولة الدوري العام و العودة مجدداً لحصد البطولات و أثبت بأنه نادي كبير في كرة السلة.

و شكر زادة وسائل الإعلام على تغطيتها لنشاطات الإتحاد وبطولة الدوري العام .