وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال والظاهرية يؤكدان المشاركة في بطولة الاستقلال بالاردن

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 19:31 )
عمان - معا - جاء في صحيفة الدستور الاردنية اليوم ان الناديان الفلسطينيان الهلال المقدسي والظاهرية الخليلي أكدا المشاركة في بطولة الاستقلال الاولى لكرة القدم التي ينظمها نادي الصريح بالتعاون مع لجنة الشمال الكروية برعاية سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحادين الاردني وغرب اسيا لكرة القدم والتي تقام على استاد مدينة الحسن للشباب وملعب بلدية اربد وذلك خلال الفترة مابين 20 ولغاية 30 الشهر المقبل.

وينتظر ان تصل باقي ردود الفرق العربية الاخرى التي وجهت اليها دعوات المشاركة وهي الانصار اللبناني والطلبة العراقي والوصل الاماراتي والجيش السوري وذلك في غضون اليومين المقبلين.

ومن المقرر ان تعقد ادارة النادي اجتماعا برئاسة عمر العجلوني رئيس النادي في مقر النادي من اجل الاعلان عن تشكيل باقي اعضاء اللجنة المنظمة العليا التي يرأسها وزير الاوقاف الشيخ عبدالرحيم العكور واللجان الفنية والتنظيمية والعاملة الاخرى وذلك في الساعة 6 مساء يوم بعد غد السبت.

وقد اطمأنت ادارة النادي على اخر الترتيبات الادارية والفنية والتنظيمية اللازمة التي تم اعدادها حتى الان من اجل المساهمة في انجاح البطولة.

واضاف بان ادارة نادي ذات راس قد ابدت رغبتها في مشاركة فريق الكرة في البطولة الى جانب فريقي الوحدات والرمثا والامن العام والصريح المنظم.

من جانب اخر خاطبت اللجنة التحضيرية عدد من الشركات الخاصة والمؤسسات الوطنية من اجل دعم البطولة التي تحظى باهتمام كبير على الصعيدين الرسمي والشعبي على حد سواء والذي يتناسب واهمية عيد الاستقلال المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الاردنيين جميعا.

وكانت اللجنة قد انجزت كافة الترتيبات المتعلقة بمقر اقامة الفرق المشاركة سواء في بيت شباب اربد وسكن الضيافة في جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجيا وفندق افاميا في اربد فيما ابدت ادارة مدينة الحسن للشباب جاهزيتها لاستضافة مباريات البطولة الى جانب بلدية اربد التي اعلنت وضع كافة امكانياتها لخدمة البطولة وتوفير الملعب البلدي لمباريات وتدريبات الفرق المشاركة في البطولة.