وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجمع النقابات المهنية يعقد ندوة حول "آفاق المصالحة الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 10:35 )
نابلس- معا- استضاف مجمع النقابات المهنية محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في مقر نقابة المهندسين نابلس وذلك مساء يوم الخميس الموافق 26/5/2011 في ندوة حول الوضع السياسي الراهن وآفاق المصالحة الفلسطينية.

وحضر اللقاء أعضاء مجمع النقابات المهنية نابلس وممثلين من جهات مختلفة في الساحة الفلسطينية، وفي بداية اللقاء رحب المهندس محمد الشنار الرئيس الدوري لمجمع النقابات المهنية بـ محمود العالول وشكره على تلبيته لدعوة مجمع النقابات، ثم قدم العالول عرضاً للوضع السياسي الراهن، حيث أشار إلى أن الموقف الحالي للقضية الفلسطينية أصبح أكثر وضوحاً واجماعاً وصلابةً مع ما يواجهه من ضغوط وتحديات من جهات عديدة.

كما أضاف أن المصالحة الفلسطينية ضرورة لا بد منها وان القيادة تجد انسجاماً ورغبةً من اجل انجازها من جميع الأطراف وان الحالة السياسية العربية تشكل رافعة لهذه المصالحة وداعمة لها للتصدي لكافة المخططات والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية بصفة عامة، وبعد ذلك تم فتح النقاش أمام الحضور، حيث قدّم محمود العالول الإجابات على جميع الاستفسارات.

وفي نهاية اللقاء شكر المهندس الشنار الأخ العالول والحضور على المشاركة.

ومن الجدير بالذكر ان مجمع النقابات المهنية سيقوم بالفترة القادمة بتنظيم لقاءات مماثلة مع ممثلين لجميع الجهات بالساحة الفلسطينية.