وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من حركة فتح إقليم نابلس يزور منطقة المساكن الشعبية

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 11:33 )
نابلس- معا- زار وفد من حركة فتح إقليم نابلس منطقة المساكن الشعبية في نابلس.

وكان الوفد برئاسة محمود اشتيه أمين سر حركة فتح إقليم نابلس، وضم في عضويته كلا من يوسف خضير وحسني عوده وخالد أبو عزيز الأعضاء في لجنة الإقليم.

وكان في استقبالهم كلا من الدكتور جواد البيطار أمين سر المنطقة، وأبو الطيب الدجني أمين السر الأسبق لمنطقة الشهيد إبراهيم أسد، وحسن السلعوس أمين سر شعبة المساكن الشعبية، وأعضاء الشعبة التنظيمية سهاد الشخشير ودرويش شبيري وسائدة عبد العزيز وحنان درويش، وأبو علام جرار من قدامى مناضلي حركة فتح، وعدداً من الكادر التنظيمي في المساكن الشعبية.

ورحب د. البيطار باسم حركة فتح في المساكن الشعبية بالوفد وشكره على زيارته، مشيراً إلى الدور النشط والمتميز الذي تقوم به حركة فتح في المساكن الشعبية منذ حوالي أربع سنوات وبجهود ذاتية، داعياً إلى مزيد من التواصل ما بين منطقة المساكن الشعبية ولجنة الإقليم، منوهاً إلى أن منطقة المساكن تستحق مزيداً من الرعاية والاهتمام.

من جهته، شكر محمود اشتيه حركة فتح في المساكن الشعبية على حسن الاستقبال، مثمناً نشاطها، ومشيداً بدورها المتميز.

وقدم اشتيه درع شكر وتقدير باسم الحركة إلى المناضل أبو علام جرار تقديراً له على نضاله الوطني المستمر وعطاءه المتواصل لشعبه وحركته، مسجلاً فخر الحركة واعتزازها بمساهماته الوطنية والنضالية التي تعكس صدق انتمائه للوطن والشعب.

كما أشار اشتيه إلى برنامج تواصل الذي تقوم به الحركة في إقليم نابلس والذي يهدف إلى التواصل مع ذوي الأسرى والمعتقلين بهدف التأكيد على التضامن والوقوف إلى جانبهم.

كما تم خلال الزيارة مناقشة عدد من الأمور التي تهم الحركة وكوادرها، وتم الاتفاق على القيام بمزيد من النشاطات والفعاليات المشتركة، وعمل الترتيبات للقيام بيوم عمل طبي للحركة في المساكن الشعبية في القريب العاجل.