وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قفين يتأهل للدرجة الأولى بعد تعادله السلبي مع حطين

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 16:57 )
جنين- معا- عصري فياض- تمكن نادي قفين الرياضي من احتلال المركز الثاني للتأهل للدرجة الأولى بعد تعادله للسلبي مع فريق حطين الرياضي وفي المباراة الختامية لدوري المناطق مجموعات الشمال والتي جرت على ملعب رؤيا شباب فلسطين / قباطية .

قاد اللقاء إسحاق الكيلاني للساحة والدولي سليم السعدي مساعد أول ومعين صبح مساعد ثاني وياسين الأسمر رابعا.

راقبها سيد السيد عضو لجنة الشمال وحضرها كمال أبو الرب عضو الاتحاد.

مجمل المباراة

بدأت المباراة بحذر من قبل الفريقين اللذان كانا يشعران أنهما يخوضان مباراة مصيرية وخاصة من نادي قفين الذي كان يحتاج لفوز أو تعادل من اجل التأهل، وقد بدأت المباراة بهجمات متبادلة من الفريقين، وفي الدقيقة 30 من زمن المباراة أهدر المهاجم القفيني محمود مناصرة أن يسجل هدفا في بعد انفراده بحارس المرمى ووضعها من فوقه بكل براع إلا أن المدافع الطحيني استطاع إخراج الكرة من على خط المرمى .وحتى نهاية الشوط الأول شن فريق حطين عدة هجمات نحو مرمى قفين لكن التشكيل الدفاعي لقفينالمكون من هشام عابد والصخرة مأمون ميالة وإسلام صباح ومحمد طعمة ومن خلفهم حارس المرمى حسن أبو الشيخ افشلوا جميع المحاولات وانتهى الشوط دون أهداف.

وفي الشوط الثاني شكل نادي حطين هو ضغطا ملحوظا ، واعتمد نادي قفين على الدفاع، والهجمات المرتدة مستغلا سرعة البديل مصعب جلايطة وعماد طعمة .

وقد لاحت للفريقين عدة فرص إلا أن الشباك بقيت نظيفة للفريقين، وقد أصيب الحكم الدولي سليم السعدي بتمزق في القدم في الدقيقة 80 من زمن المباراة مما دعا الحكم صلاحات ليأخذ مكانه.