وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للمرأة الفتحاوية يلتقي شعت ويناقش معه دورة المراة

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 15:39 )
غزة- معا- عقد المكتب الحركي للمرأة الفتحاوية، اليوم السبت لقاءا موسعا مع مفوض العلاقات الدولية الدكتور نبيل شعت وبحضور د.أمال حمد نائب مفوض العلاقات الدولية و كافة قيادات المكتب الحركي للمرأة القتحاوية في قطاع غزة.

وجاء هذا اللقاء من اجل تفعيل دور المرأة الفتحاوية في العمل التنظيمي.

وأكدت آمال حمد نائب مفوض العلاقات الدولية في بيان وصل لـ "معا" أن هذا اللقاء لن يكون الأخيرة للمكتب الحركي للمرأة الفتحاوية، الذي وضع ضمن الخطة التنظيمية بهدف التواصل مع الكوادر النسائية الفتحاوية لتشخيص واقع المرأة الفتحاوية للوصول إلى رؤية واضحة في العمل.

وأضافت حمد "أن المرأة الفتحاوية لابد أن يكون لها دورا فاعل في صنع القرار الفتحاوي الفلسطيني".

وقالت: "إن زيارة الدكتور نبيل شعت الي قطاع غزة ولقاءاته المكثفة مع الأطر التنظيمية والحركية يعد جهد كبير من اجل إعادة الحياة التنظيمية لأطر الحركة وفتح صفحة جديدة علي مستوي العلاقات الوطنية للتواصل والتعاون والتنسيق فيما بينهما تمهيدا لتطبيق بنود المصالحة الفلسطينية".

ووصفت حمد فتح معبر رفح بالفرحة الفلسطينية علي سكان قطاع غزة لأنهم المتضرر الأول والحقيقي من الإغلاق الذي شكل إغلاقه حصارا آخر بعد الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة".

وتوجهت بالشكر الي القيادة المصرية علي هذه الإرادة الحرة في فتح المعبر بشكل دائم والتي ستشكل نقطة أمل جديدة ومهمة في غدًا أفضل لسكان قطاع غزة.