وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمسية علمية لجمعية أخصائيي تقويم الأسنان والفكين الفلسطينية في نابلس

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 16:28 )
نابلس- معا- نظمت جمعية تقويم الأسنان والفكين الفلسطينية أمسية علمية في قاعة قصر الجابي بحضور د.خالد قادري مدير مديرية الصحة ود.كمال الوزني مدير التراخيص والإجازات في وزارة الصحة وخالد خلف مدير شركة الكرمة والعديد من أخصائيي التقويم من كافة محافظات الوطن تحت رعاية شركة الكرمة الحديثة للمستحضرات الطبية.

بداية رحب د.ماهر رواجبة رئيس جمعية التقويم الفلسطينية بالحضور مؤكداً على عزم الجمعية تنظيم المزيد من اللقاءات العلمية في كافة محافظات الوطن وفق جدول زمني لكسر الحواجز من جهة وتبادل الخبرات بين أطباء المحافظات من جهة أخرى، شاكراً الشركة الداعمة للأمسية على تواصلها الدائم لخدمة القطاع الصحي وبخاصة أطباء الأسنان.

من جهته أشار خالد خلف مدير شركة الكرمة على التعاون الدائم والبناء مع جمعية التقويم الفلسطينية مؤكداً دعم شركته المتواصل لمثل هذه الأنشطة والأمسيات العلمية.

وقد تضمنت الأمسية العلمية محاضرة للجراح الكندي Dr.M.Steve بعنوان التدخل الجراحي في تقويم الأسنان هذا وتخلل اللقاء العديد من النقاشات العلمية بين الحضور ما أثرى النقاش العلمي.

ومن الجدير ذكره أن هذه الأمسية هي أول أمسية علمية تقام بعد الدورة الانتخابية الأخيرة والتي فاز بانتخاباتها د.رواجبة كرئيس لجمعية التقويم.