وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كهرباء الشمال تستقبل لجنة العلاقات العامة لمحافظة نابلس

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 16:26 )
نابلس- معا- استقبل المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال والمهندس سلام الزاغة المدير العام وفد لجنة العلاقات العامة لمحافظة نابلس حيث ضم الوفد عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس وزياد عثمان مسؤول العلاقات العامة والعديد من اعضاء اللجنة وذلك في مقر الادارة العامة للشركة في مدينة نابلس.

بدورها ثمنت الاتيرة دور الشركة لمشاركتها الفاعلة في نشاطات اللجنة، وقالت ان تفاعل الشركة مع انشطة المجتمع المحلي ودورها الكبير في انجاحها يعكس مدى حرصها والتزامها على التفاعل مع أنشطة المجتمع المحلي.

وخلال اللقاء قدم زياد عثمان ملخصا عاما عن دور لجنة العلاقات العامة وشرح الدور الهام الذي تقوم به تجاه المؤسسات، كما بين خطة سنة 2011 للنشاطات المنوي عقدها من قبل اللجنة.

من جانبه اوضح المهندس عرفات للجنة نطاق عمل الشركة ومناطق امتيازها واكد ان الشركة تولي اهتماما كبيرا في المساهمة بنشاطات المجتمع المحلي والتي من شأنها تعزيز العلاقة ما بين المشترك والشركة.

واعتبر المهندس سلام الزاغة الزيارة بانها هامة وضرورية وتعكس مدى حرص اللجنة على التواصل المستمر مع اعضائها، واكد على متانة العلاقة ما بين الطرفين.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بتسليم المهندس عرفات بطاقة شرف تقديراً لدور الشركة ضمن اللجنة في دعمها لانجاح الفعاليات والنشاطات المجتمعية، يذكر ان الشركة عضو لجنة عليا في لجنة العلاقات العامة التابعة لمحافظة نابلس.