وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم المدارس الفائزة بمسابقة الوسائل التعليمة الرياضية في تربية جنين

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 17:05 )
جنين - معا - عصري فياض - تحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين نظمت تربية جنين حفلا تكريميا للمدارس والطالبات الفائزات في مسابقة الوسائل التعليمية الخاصة بالتربية الرياضية، بحضور رئيس قسم التقنيات هاني دراغمة ومسؤول التقنيات سليم ياسين ومريم حثناوي مشرفة التربية الرياضية في تربية جنين، وقد رحب حثناوي بالحضور والمدارس الفائزة في المسابقة المذكورة في الفصلين الاول والثاني.

وقال الحثناوي عن تطبيق هذه المسابقة جاء ضمن الخطة الإشرافية لمشرفة التربية الرياضية بإدخال التكنولوجيا في تعليم المهارات الرياضية، وأضافت ان المدارس الأساسية الدنيا التي شاركت في البرنامج كانت 30 مدرسة، وقد استخدموا خامات البيئة في صناعة الوسيلة المهارية للدحرجة الأمامية الطائرة في لعبة الجمباز، وقد فازت المدارس التالية :

المركز الاول بنات اليامون الأساسية الثانية.

المركز الثاني: بنات الزهراء الاساسية.

المركز ثاني مكرر بنات يعبد الأساسية الثالثة.

|130984|

وقد تم تصوير جميع الوسائل ودعوة المدارس الاساسية لمشاهدتها بعد عملية التحكيم، وافتتاح معرض خاص لهذا الغرض استمر ثلاثة ايام في مركز التدريب التربوي.

قام بالتحكيم كل من هاني دراغمة رئيس قسم التقنيات وعاهد ابو الرب رئيس قسم النشاطات ورويدا حمارشة المشرفة الفنية ومريم حثناوي مشرفة التربية الرياضية.

أما في الفصل الثاني، فقد تخصصت المسابقة للمرحلة الاساسية العليا بمشاركة 27 مدرسة وقد جاءت النتائج على النحو التالي:

المركز الاول بنات عرانة الثانوية.

المركز الاول مكرر : بنات العرقة الثانوية.

المركز الثاني : بنات الزهراء الاساسية.

المركز الثالث بنات سيلة الحارثية الاساسية الاولى .

المركز الثالث مكرر بنات كفيرت الثانوية

وقد حكم هذه المسابقة كل من هاني دراغمة ومريم حثناوي.

وقد تم تقديم الدروع والجوائز للفائزين والطالبات المشاركات، كما قامت شركة الحثناوي للتجارة العامة برعاية الاحتفال وتقديم الضيافة.