وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال زيارته قرية الأيتام وموقع انشاء الوحدات السكنية: محافظ رفح يؤكد دعم القطاعات المهمشة

نشر بتاريخ: 25/09/2006 ( آخر تحديث: 25/09/2006 الساعة: 13:31 )
غزة-معا- أكد محافظ رفح وهدي القدرة التزامه بتوفير الامكانات الازمة لدعم القطاعات المهمشة والمتضررة بالمدينة زو ذلك ضمن السعي الدائم الذي تبذله المحافظة مع الجهات المعنية محليا ودوليا لاغائة أهالي المحافظة .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المحافظ إلى قرية الأيتام"sos" للاطلاع على المشاكل والاحتياجات التي تواجهها ومدى قدرة المحافظة على تقديم الخدمات سواء العينية أو بالتنسيق مع جهات أخرى حيث كان في استقباله مدير القرية وائل أبو مصطفى.

وفي ذات السياق تفقد القدرة موقع انشاء مساكن المتضررين الجاري العمل به لانشاء 378 وحدة سكنية بتمويل اللجنة السعودية لاغاثة الشعب الفلسطيني, كما قام بزيارة المشروع الياباني الخاص بالمواطنين واللاجئين برفح حيث اطلع على سير العمل, مثمنا دور الطواقم الفنية العاملة في الموقع .

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة باشرت بتوزيع 4000 آلاف حقيبة مدرسية على طلبة المرحلتين الابتدائية والاعدادية بالتنسيق مع الهيئات التدريسية في المحافظة وأنها تسعى إلى بذل كل الجهود من أجل خدمة أبناء المحافظة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة بسبب الحصار.

ومن الجدير ذكره أن المحافظة تقوم بالتحضيرات الازمة لتوزيع المساعدات الرمضانية للأسر المحتاجة في الأيام القليلة القادمة .