وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وفدا اعلاميا روسيا

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 17:43 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد، في مكتبه وفد اعلامي روسي ممثلا بايرينا بتروشكا وبرفقة منسقة دائرة روسيا ورابطة الدول المستقلة السيدة ميسر أو شاويش، وتأتي زيارة الوفد لفلسطين ومدن الضفة الغربية بدعوة من الرئيس محمود عباس " أبو مازن " لعمل فيلم وثائقي عن فلسطين بكافة مدنه وبلداته لنقل وتجسيد معاناة الشعب الفلسطيني على أرض الواقع حيث أنه سيوزع لكافة أنحاء العالم لينقل الصورة الحقيقة عن طبيعة حب الفلسطينيين للسلام .

ورحب المحافظ حميد بالوفد، مشيدا بدور ودعم الحكومة الروسية باعتبارها الداعم التاريخي للشعب الفلسطيني، مثمنا جهود الوفد الاعلامي وبأن هذا الفيلم سيتحدث عن رغبة الشعب الفلسطيني واستعداداته لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ووضعهم بصورة مما تعانيه محافظة الخليل جراء الاحتلال والمستوطنين ، كما وتطرق في حديثه عن ما تمثله محافظة الخليل بحيث تعد أحد أهم المقومات الاقتصادية والاجتماعية والديموغرافية في فلسطين، مضيفا أن ابناء محافظة الخليل يتحلون بالارادة القوية والعزيمة في مواجهة المعيقات التي يسببها الاحتلال الاسرائيلي واجراءاته التعسفيه في حق الفلسطينيين.

وشكرت ايرينا بتروشكا المحافظ حميد على حفاوة الاستقبال وعلى المعلومات القيمة التي قدمها حول محافظة .

وفي نهاية اللقاء قدم المحافظ حميد الهدايا للوفد، مشددا على أهمية التواصل والتعاون لما فيه مصلحة الشعبين الفلسطيني والروسي.