وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرم مدير فرع المرور في شرطة جنين ووجهاء عشائر طوباس

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 19:25 )
طوباس -معا- كرم المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس، الرائد لؤي شعبان مدير فرع المرور بمحافظة جنين , بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم مقداد قدم درع شكر وتقدير للرائد لؤي شعبان تقديراً للجهود التي بذلها في إثناء توليه مدير فرع المرور في شرطة محافظة طوباس ، مشيداً بالدور الكبير الذي عززه في حفظ الأمن والاستقرار من خلال العمل الدؤوب والجهد المتواصل وبناء العلاقة الجيدة والمميزة والمتواصلة بين منتسبي المؤسسة الشرطية من جهة ، وباقي المؤسسات المحلية في المحافظة من جهة أخرى .

وفي سياق متصل كرمت اليوم شرطة محافظة طوباس لجنة الخير و الإصلاح في مدينة طوباس , خلال زيارة قام بها المقدم سليمان وعدد من مدراء الإدارات و الأقسام إلى ديوان آل ابو محسن في المدينة ، حيث كان باستقبالهم وجهاء العائلات وممثلي العشائر في المدينة.

وتأتي تقديرا للدور الهام والميز التي تقوم به لجان الإصلاح في المحافظة بإصلاح ذات البين وفض النزاعات والخلافات الاجتماعية بين المواطنين والتي ساهمت إلى حد كبير في استتباب الأمن وفرض النظام وتعزيز السلم المجتمعي .

وتم تقديم درع تقدير إلى وجهاء العشائر وشهادة تقديرية إلى الحاج ابو قدري عضو لجنة الإصلاح في فلسطين ، وكذلك تم تقديم درع تقديري لمدير شرطة محافظة طوباس المقدم سليمان ولمديرية شرطة المحافظة من وجهاء وأهالي مدينة طوباس تقديرا لهم في حفظ الأمن والاستقرار العام .

من جهته نقل المقدم سليمان إلى وجهاء وأهالي مدينة طوباس تحيات وتقدير اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، مشيدا بجهودهم في مساندة الأجهزة الأمنية و من ضمنها جهاز الشرطة ، في إرساء قواعد الأمن والنظام، مثمنا دورهم الريادي في حل النزاعات العائلية ، خصوصا و أن محافظة طوباس تمتاز بالطابع العشائري، ما يسهل بالدرجة الأولى عمل الشرطة والمحاكم على حد سواء .

من جهته تحدث الحاج أبو قدري ممثلا عن الحضور، شاكرا الشرطة على هذه اللفته الكريمة التي من شأنها تعزز العمل الجماعي والمشترك للحفاظ على وطننا الغالي، مثمنا دور شرطة طوباس في حفظ الأمن والآمان العام واستقرار المحافظة ، والذي يستشعره جميع المواطنين .