وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي القيادت الشابه في الزاوية يقوم بتخضير مدرسة ميون

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 11:40 )
نابلس -معا- نفذ نادي القيادات الشابة في بلده الزاوية وبالتعاون مع مؤسسة صوتنا فلسطين- مبادره شبابية بتخضير مدرسة ميون من خلال زراعة العديد من الاشجار.

جاء ذلك بعد اللقاء المفتوح لمحافظ سلفيت عصام ابو بكر مع المجتمع المحلي في بلده الزاوية والذي اكد فيه الحضور على ضرورة تخضير مدارس البلده لخلق بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

ورحب نعيم حموده منسق القيادات الشابة في بلدة الزاوية بالوفد الضيف، مثمنا سلسلة التدريبات والنشاطات التي تقوم بها المؤسسة في محافظة سلفيت والوطن، معربا عن سعاده الشباب في بلده الزاوية باستضافة المؤسسة وفتح نقاشات حول الوضع السياسي الراهن وتفعيل دور الشباب من اجل خدمة المجتمع والقضية الفلسطينية.

من جهته تحدث سامر مخلوف المدير التنفيذي لمؤسسة صوتنا فلسطين عن المؤسسة من حيث النشاة والهدف والبرامج والنشاطات التي تقوم بها على مستوى محافظات الضفة ... وتطرق الى الوضع السياسي الراهن والمصالحة واستحقاق الدوله والمبادره العربية للسلام.

وتحدث عز الدين المصري منسق العلاقات الدولية في المؤسسة عن تشخيص الواقع السياسي الفلسطيني في ظل المتغيرات التي تتم في المحيط العربي وعن دور الشباب كونهم النسبه الاكبر في المجتمع الفلسطيني في تشكيل نقطه ضاغطة على القياده الفلسطينية من اجل تشكيل الضمان لنجاح المصالحة ووحدة الصف الفلسطيني.

وقال عبد الله حمارشه منسق البرامج والتدريب في المؤسسة ان شباب الزاوية هم من الشباب الفاعل والمهتم والمطل على الوضع السياسي وان النشاطات التي يقومون بها مميزه... وان بلده الزاويه شكلت انجازا كبيرا في مقاومة الجدار ونجحوا في اعاده الجدار الى حدود 1967 بفضل وحده الجهود في الدفاع عن الارض.

وقدم الجمهور العديد من التساؤلات حول برامج المؤسسة وحل الدولتين على اسس قرارات الشرعية الدولية وعن واقع المفاوضات وعن موقف القياده بالذهاب الى الامم المتحده، مثمنين اهمية طرح هذه المواضيع مع الشباب واخذ ارائهم.

وقام فريق النادي بعرض لمحة عن انجازات ونشاطات النادي،

من جهته شكر عمر موقدي عضو المجلس الشبابي للمؤسسة وسلمان عبد الكريم امين سر منطقة الزاوية التنظيمية طاقم مؤسسة صوتنا فلسطين على ادائهم المميز في الندوه السياسية ودعمهم لتنفيذ المبادره الشبابية في تخضير المدرسة، متمنين دوام التعاون في المستقبل لما يخدم واقع الشباب والقضية الفلسطينية .